الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رواية معركة إشريفة التاريخية بين قبيلة بني رشيد وعنزة (آخر رد :حفيد رشيد)       :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 29-Oct-2005, 09:19 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عجاج الليل
عضو ماسي
إحصائية العضو






عجاج الليل غير متواجد حالياً

افتراضي

هلا اخوي مرزوق انا بشارك معك في هالموضع اللي رافع ضغطي من زمان

اولاً كل واحد يحب زوجته هذا معروف بس لايكون يكون الشعور مستور بينهما اما انه يجي قدام الناس ويسمك يد زوجته وهي ماسكه يده ومسوي فيها توالف قدام الناس هذ الحركه والله مالها داعي وان اللي يسويها أطنه معتوه حنا أبناء المملكة العربية السعودية لنا عادات قبلية ولنا تقاليد ولنا دين صحح كل شي في سلوكنا ..

ثانياً : اللي يسمك يد زوجته قدام الناس في الأسواق أو الأماكن العامه أطنه مايستحي وقليل الرجوله . هذا شرفك لازم تحافظ عليه من أي انتقاد.

ثالثاً والله مايذكرني هذا الموقف الا بالشباب اللي يسافرون للخارج ويطلعون من الديسكوهات معهم بنات مسطلين ماسكينهم بيدينهم ...


تحياتي لك يا أخي مرزوق وعسى الله يفكنا من حركات الملهصه والمايعين حسبي الله عليهم.















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »10:08 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي