![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() اولا تحيه طيبه للوحداني ولك يا عتيبي 2005 ومشكور على هجومك على البداوه ومن اسمك 2005 يظهر لي الوصف الحضاري لشخصيتك وماقلته قال به اهل الحديث ورواتة حدثنا سمعنا وان كان هذا الحديث من شخص واحد وآحاد والاهم هو استنكارك للمعية(مع)ويبدو انك لم تعرف المعنى البلاغي بل استعجلت في الرد الاتعلم مواطن الروقه وذي عطية ومن معهم //غير الذي خارج حدودهم كالعراق مثلا وتطالب بقول (من)الروقه فكم من احد لانعرفه ويقول انا من الروقه ونحن نعرف ،بني عمنا الاساعده الذين معنا ونحن معهم في قلب بلاد الروقه هل اقارنهم بغيرهم هل فهمت وهل تريد مني القول ان صعيب وجماعته حضر اما العوارف لدى حضر الاساعده لاتنكرهم واقرب شئ لنا الزالفي فيه الفهيد اعرف مني ومنك بالحاضرة اذا كنت بدوي اما الامارة فهي في الجوف ولا تعمم ثم لماذا لم تتحرك عندما كتب احد المشبوهين عن احد العوائل التى من الرس انهم عتبان بل قال انهم في غنى عن الانتساب لعتيبه لانهم اكبر من ذلك مع انهم عبيد ولانريد التجريح باحد وممن افادنا عنهم عوارف الاساعده الذين تنكرهم وانهم هم الذين اخبرونا عن من كان يملكهم مما ادى لطلاق العتيبيه وسحب البطاقه الشخصيه منهم اتمنى ان نحمي انسابنا وان نسائل عن كل مدعي فان ثبت اصله فهو اخولنا ون لم يثبت فهواخولنا في الدين اما كلمة اقحاح راجع القاموس لتعرف استخداماتها التى حصرتها في معنى يتيم الوحداني يريد المعرفه وانا لي تجربه اردت تنبيه الوحداني لها وانت تريد التسليم وان اترك بداوتي وعشيرتى التى تهتز اذا اصاب اى عتيبي اي مكروه والمساواه بينهم ومن لا يرحم العتيبي اذا كان تحت امره واعلم ان الاساعده الحضر معروفون ولاكن ليس كما تضن وذا اراد احد ان يدخل وعلمنا تجريه علينا سنحذر الناس منه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |