الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الشمري ضيف عندكم يالهيلا (آخر رد :العيداني الدهيمي)       :: التعريف بقبيلة العيلة من النفعة من عتيبة (آخر رد :نفيعي كلاخ)       :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 13-Oct-2011, 11:14 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عـاشـق الحقـيـقـة
فارس نجد المجد

الصورة الرمزية عـاشـق الحقـيـقـة

إحصائية العضو





التوقيت


عـاشـق الحقـيـقـة غير متواجد حالياً

Lightbulb ثماني عجائب من ثمان الحقائق ..!؟

بسم الله .

بسم الله . والحمد لله .


ثماني عجائب من ثمان الحقائق !


في هذا المقال سأورد ـ مع عدم الادعاء أنني الوحيد الذي عرفها ، أو الأخير في معرفتها ـ ثماني عجائب مبنية على ثمان الحقائق الثابتة ، فليست ـ أبدًا ـ من الخيالات المصطنعة ، أو الروايات المختلقة ، كان لها أثر كبير في إثارة الاستعجاب في النفس ، بل الألم والقرص ؛ حتى أن المرء يرجو في بعضها أنها أحلام منام سرعان ما تمّحي مع الأيام ، والأهم في هذا الرجاء أن ليس لها أثر في حياة الأنام إلا أن الأمر على خلاف ذلك بالتمام !؟

في معرفتها عند مَن يجهلها ـ لا شكّ ـ إثارة العجب ، مع الألم من بعضها عند بعضهم ، إلا أنها ستكشف له ـ وهذا الأهم عنده ـ مساحة واسعة من الأرض التي يقف عليها ؛ ليعرف كيف يتعامل معها ، أو أقل شيء يفهمها في ظل هذه الأيام المعاصرة المليئة بالفتن والمظاهارت والمتناقضات والاختلافات خاصة في السياسات والأطروحات الإعلامية سياسية كانت ، أم فكرية في قضايا مهمّة وملحّة ، يحار الفكر فيها ؛ لأنها لا يعرف سبب منشئها في حينها ، وأما إذا عرف السبب ؛ فقد بطل العجب !


وهذه الثماني ما يأتي :

1- ما يظهر في الإعلام الحكومي بأنواعه ـ في أغلبه ـ واجهة ما تريد هذه الحكومات أن تكون عليه شعوبها ومنها دون أن تُصرّح به لها !

2- الإعلام الحكومي منه والخاصّ ما هو إلا ـ كما يقال ـ ( جزرة الحمار ) التي يُساق بها المغفلون والسذج والجهلة ، وهم من الشعوب ـ يا للأسف ـ الأغلبية !

3- الإخوان المسلمون يضعون أيديهم في أيدي العلمانيين بعد أخذهم بالأحضان إذا كان ذلك سيوصلهم إلى المأمول ، وهو الوصول إلى هدفهم الأول والأخير ، وهو كرسي الرئاسة وألقاب الزعامة ؛ وما حصل في ثورة مصر خير دليل على ذلك !

4- ما يُسمّى بالقاعدة وجماعة الجهاد ترفض وجود الغرب النصاري العلمانيين بأجسامهم ، ولكنها تقبل بوجودهم بأفكارهم ؛ فهي مؤيدة لهم في الحكم بالديمقراطية ( الطاغوتية ) ؛ والمجلس الانتقالي في ليبية شاهد على ذلك !؟

5- أعظم أنصار إيران في البلدان العربية والإسلامية بعد أتباع الدين الرافضي نفسه فيها هما : الليبراليون ( الانحلاليون ) ، والإخوان المسلمون ؛ وموقف حماس وتصريح زعماء حزب الإخوان في مصر مما يؤكد هذا الأمر !

6- مَن وراء إضرام الثورات والفتن ( من الداخل ) في الدول العربية هم : الإخوان المسلمون ، والليبراليون ، والروافض ؛ والحوثيون في اليمن دليل ذلك ، وأصحاب القوميات غير العربية المعارضون للقومية العربية في الدول العربية التي يعيشون فيها ، والأقباط في مصر ، والأكراد في سورية من أدلة ذلك !

7- الإرهاب صناعة غربية للوصول للأهداف السياسية والاقتصادية ... إلخ ؛ فأمريكا ومعها دول الغرب تدعي في احتلالها واستعبادها لبعض الدول الإسلامية والعربية ؛ كالعراق وأفغانستان القضاء على الإرهاب الإسلامي ـ كما يصفونه ـ المتمثّل ـ من قولهم ـ في القاعدة وجماعات الجهاد إلا أنها تناصر هذه القاعدة وتلك جماعات في ليبية !

8- الغرب بزعامة أمريكا هو أول داعم للثورات العربية معنويًا وماديًا ، تطبيقًا واقعيًا لمشروع إعادة رسم خريطة وسياسة بلدان الشرق الأوسط ـ كما يسمونه ـ ، ومن الشرق إيران المطبلة والمصفقة لها إلا في سورية !


بقلم بأمانة القلم :

* عاشق الحقيقة *
16 / 11 / 1432
هـ















التوقيع
الآراء كثيرة مُتباينة .. وتبقى الحقيقة واحدة .. تراها العين التى ترَى بالعقل من منظار النقل و الهُدى ، لا العين التي ترَى من منظار الفِسق والهَوى


.
.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

* تسعدني زيارتك ؛ فأهلاً وسهلاً بك :
http://aashiqalhaqiqah1.maktoobblog.com/
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »02:42 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي