الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أبوي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: قصيدة (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: قصة محري بن قطران مع خدام المرحوم الملك عبدالعزيز القصه الحقيقيه (آخر رد :الفانتوم)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: رواية معركة إشريفة التاريخية بين قبيلة بني رشيد وعنزة (آخر رد :حفيد رشيد)       :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 30-Apr-2012, 10:18 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
السـلطان
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو






السـلطان غير متواجد حالياً

افتراضي

حياك يا اخوي مزحم وحي نباك بالاو ل موضوعك رائع ويستحق المناقشه والتثبيت بعد > من وجهة نظري

اما من سيشكك فهذا شانه لان هذا الشي واقعي وما فيه اي واحد ينكره الا اللي ما يتابع شعر المحاوره

انت طرحت تساؤلات واجبت عليها اجابه كافيه في نفس الوقت وهذا ان دل فانما يدل على عقلانيتك وثقافتك


من وجهة نظري بهذ الشان ان الهدف الربحي ليس همها الاول وانما هي عادات ولا يمكن ان تتغير الا مع مرور الزمن

والادله كثيره على ذلك فهناك العرضه والتعشير والدحه وغيرها وغيرها من الفنون الشعبيه التي ستظل وستستمر طويلا

ولن نجني منها سوىالتعب والارهاق وما الي ذلك وعلى قولة جداننا المخسرات الثلاث وهذه احداها

في الاخير اخوي مزاحم اشكرك جزيل الشكر عاى ما اتيت به















آخر تعديل السـلطان يوم 30-Apr-2012 في 10:33 PM.
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »04:17 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي