والنعم فيك استاذ كاظم المسعودي وانا اشرت لبحثك في ضمن الموضوع وان اختلفت معه والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية وانا لازلت اتمسك بانهم من الاجود لانه المشهور وما نص علية كتاب ماضي النجف وحاضرها للشيخ باقر ال محبوبة وليس معنى عدم وجود عقب لاجود باسم عصمة انهم ليسوا من الاجود فربما سقطت اسماء بين عصمة واجود كما انه في بحثك الجميل لم يتم ربط الوسائط بين العصامات وعصيمة هوازن وهو جد جاهلي وهو كما هو معروف لدى الكلبي هو حليف لهوازن واصله من قضاعة حمير القحطانية على المشهورواعتقد ان الاعتماد كان فقط في تشابه الاسماء مع العرض انه توجد الكثير من الاسماء بلقب العصمي والعصيمي والعصوم والعصمان والعصيمات ولما اختير هذا الاسم وهو غير مشهور لا عند العصوم ولا عند العصامات وهو محض استنتاج فقط واعتقد ان الموضوع بحاجة لبحث اعمق مع اخذ بالنظر ان بحثك سيكون المرجع الاول له لقوة سبكه وشكرا