![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 15 | ||||||
|
![]() الأخ البرقاوي
الأسلوب المحترم مهم بعدين ترى ماهي أول مره أكتب اني عضياني وسبق قلت ذلك وكثير من الأخوة يخاطبوني على هذا ثانيا هل تفهم ماأقول هناك فرق ياعزيزي بين الأفراد والفرع الكامل كما أن هناك فرق بين التشنيع والتيار التشنيعي فالتشنيع في موضعه لايستنكر وحق أما التيار التشنيعي فهم الذين يعيشون في عالم من الخيال المثالي بأنهم هم وحدهم على الطريق الصحيح ووصلوا لدرجة النهايةمن النقاء والصفاء الروحي وعدم الزلل دون غيرهم وأنهم على خصومهم أشد من أسود أفريقيا الجائعة على فريستها أوبالأصح فهم من اللذين لايأكلون الا الجيف المنتنه يعني تخصص فضح عيوب ولا أحد يسلم من العيوب لكن العقلاء ينصحون والجهال يفضحون اقتباس:
انشد ابو سفر بعد يعلمك بعد مايرجع بالسلامه يعني ياجماعة الموضوع حسم وانتهى في المسأله من العقلاء عن طريق الرسائل الشخصية واستمر بعض الصغيرين اللي ماحد معطيهم وجه على الخط على عماها ينبشون عن العيوب اقتباس:
ألم تقرا ماقلته في استفسار بعضهم عن نسبه وعن قريته وقلت هناك أفراد من الأساعده هاجروا ولم تكن الهجره فرع كامل ولكن خمسة أفراد من ذوي قراض فقط وكان ذلك سنة 1058يعني بقيةفخذ الأساعدة لازالوا موجودين مع ربعهم عتيبه في ديارهم والأسر والعوايل الموجوده في الزلفي والجوف وغيره من ذرية هؤلاء الخمسة عشان كذا ماحد شكك في أنسابهم فهم من القسم الأول اللي ذكرتهم هنا بقولي اقتباس:
|
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |