![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||||
|
![]() ..
. لا غرابة في ذلك عندما .. افتقدت المحاوره الى الدفن الذي لايفهمه الا القلّه من الناس... وتحولت الى نادي للشتم الصريح واللي صار يفهمه حتى البنقلاديشي.. .. .. والعيب كل العيب على الرجال اللي يلعب مع الرياجيل ثم يضيق صدره بعد ذلك وتحول التسليه الى مالايحمد عقباه كما ذكر .. وهذي مايفعلها الا رديين العقول وضيقين الصدور.. الله يرحم الاموات ويشفي الجرحاء.. وبصراحه شي محزن .. لاهنت ياذياب
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
نعم ياابومحمد , فالمحاورة اساسها النقض والفتل , والمعنى وهو التلميح دون التصريح. ولكن اليوم وللاسف اصبح شعر المحاورة من هب ودب يدخل في عالمه , وعندما يرفضون الشعراء الكبار اللعب مع هاؤلا الشعراء الصغار , يقولون هذا احتكار وخوف من بروز الشعرء الصغار , وشر البلية مايضحك. اما ما شاهدته في فلم هذا المصاب , فأقول لاحول ولاقوة إلى بالله. وقبائل يام والهواجر , معروفة قبل هذه المحاورة بمئات السنين. واختم ردي بخصوص ماشاهدته , بقول الله تعالى: ( ربنا لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا ). والشكر موصول للأخ ذياب المقاطي صاحب الموضوع. |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |