![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() السلام عليكم
اول شي ياخوي اهلا بك ومرحبا ثاني شي اعتقد ان الشيخ حرمها لوجود الزير فيها والدق وهاذي مسالة يختلف فيها كثير من المشائخ وهل الزير يدخل في ( الدف ) الله اعلم اهم شي انت اتبع فتوة اللي تثق بعلمه من المشائخ وبعدين العرضة لعبتكم هاذي انتم نشيتم عليها اما حنا نشينا على القلطة وتعلمنا تفسير معانيها وفهمها وماحنا ملزومين بحب العرضة ومتابعتها وبعدين ماتحكم يالحبيب من محاورة واحدة بين الشيخي وتركي شف وش سوى ملفي بالشيخي في المغترة والشيخي شاعر كبير واعتقد في السنتين القادمة بيكون في مقدمة الشعراء بعدين جملتك الاخيرة ماعجبتني حقت البندق والنيشان انت منت في حرب انت في ساحة للنقاش بين اهلك واخوانك وشكرا |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
اما آخر جمله فتراها مزحهه وواضح انها من قبيل المزاح واذا ماتبيها نشتالها لعيونك واتمنى لو استطيع ان اعدل بها الآن ولكن لاوجود الا للاقتباس في الموضوع الاصلي مداخلتك جدا رائعه وتقول المداخله التي اوردتها ان باب المقارنه بين شقر العرضه وبين المحاوره ليس له دعوى لان كلن نشأ على موروث شعبي خاص به فعلا مداخله رائعه واعتقد انها كافيه ويعطيك الف عافيه على المشاركه مره اخرى . |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |