الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > منتدى أخبار القبيلة > منتدى اللقاءات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 26-Oct-2008, 04:44 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
ابراهيم الشيخي
شاعرمحاوره معروف
إحصائية العضو






ابراهيم الشيخي غير متواجد حالياً

افتراضي

حياك يالبرنس العتيبي


س في شعر النظم فيه حقوق لشاعر بحديث تثبت ان البيت له بعكس المحاروه يمكن اخذ بيت ابراهيم وانسبه لي ومحد

يدري هل هذا واقع فعلا بكثره؟


ج صدقت والسبب هو ان قصيدة النظم يملكها شخص واحد اما المحاورة فهي منقسمة بالنصيفة بين الشاعرين ولذلك

لايستطيع هذا نسبها اليه ولا يستطيع الاخر نسبها اليه ولذلك تضيع المحاورات اضافة الى كثرة المحاورات بعكس النظم

يعني اكبر دولة فيها نشاط امسيات لاتتجاوز عدد امسياتها 10امسيات في السنة بينما فيس السعودية لحالها لايقل

عدد الحفلات المقامة فيها عن500حفلة محاورة في السنة على الاقل فكيف تريد لشعر المحاورة ان يحفظ.؟؟

س هل لعبت مع عبدالعزيز العازمي ؟ واذا كانك لعبت معه ماهي ميزه عبدالعزيز العازمي

ج نعم لعبت معه كثيرا واعجبني سرعة بديهته .















 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »12:23 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي