عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 02-Apr-2011, 08:58 PM رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
عـاشـق الحقـيـقـة
فارس نجد المجد

الصورة الرمزية عـاشـق الحقـيـقـة

إحصائية العضو





التوقيت


عـاشـق الحقـيـقـة غير متواجد حالياً

Lightbulb

[/size][/font][/QUOTE]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الزهراني مشاهدة المشاركة
هلا بك اخي الفاضل

كنت قرأت رده قبل ردي...ولكن لا مانع لدي فأنا ذكرت لك سابقا اخي الفاضل جماعة الاخوان المسلمين وغيرها من الجماعات والاجزاب لو وجدت عندها 999 خطأ من مجموع 1000 لطالبت بنقده وتصحيحه وتضليلهم عليه مادام ضلال ومنكر......

ومرحبًا بك ـ أخي الكريم ـ .

وأشكرك على ردّك هذا وتخطئتك وتضليلك لما ورد عن الإخوان أدناه وهو ما قاله زعيمهم ( عاكف ) :


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابن رووق مشاهدة المشاركة
قال المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في مصر محمد مهدي عاكف إن الجماعة لا تمانع من أن يتولى أحد المسيحيين منصب رئيس حزب "الحرية والعدالة"، الذي تعتزم الجماعة تأسيسه قريباً، إذا انتخبه أعضاء الحزب.

موضحاً أن الجماعة ستُرحِّب بذلك؛ لأنه سيكون نتاجاً لتجربة ديمقراطية، ما دام هذا الرئيس القبطي للحزب جاء عن طريق الانتخاب، وحظي بقبول أعضاء الجمعية العمومية للحزب، وسيسير على برنامجه في شتى النواحي.

وعن علاقة الجماعة بالحزب المزمع إنشاؤه قال عاكف: إن الإخوان هيئة إسلامية جامعة، لها واجبات كثيرة، سواء كانت اقتصادية أو دعوية أو فنية أو تربوية، أما الحزب فهو الواجهة السياسية لتوجه الإسلام عامة، والإخوان خاصة. مشيراً إلى أن الحزب سيكون مستقلاً تماماً عن الجماعة، ولكنه سيمثل وجهة النظر الإخوانية على الساحة السياسية.

ودعا عاكف في هذا الصدد إلى أن يستفيد حزب الحرية والعدالة من التجربة التركية، وتجربة حزب "العدالة والتنمية" الحاكم بتركيا، من الناحية الإدارية والاقتصادية والتعليمية، وليس من ناحية السياسة الخارجية التي قد لا تتناسب مع حزب الإخوان.

ولا أعتقد أنّ هناك مسلمًا ذا إيمان كامل يقبل بهذا القول الضالّ من مرشد الإخوان ( عاكف ) ؛ لأنّ ضلاله واضح ، وخطؤه فادح عند كلّ مسلم عارف !


ومع وضوح ضلاله وفداحة خطئه إلا أنّه يبيّن ويوضّح ـ كذلك ـ منهج الإخوان المسلمين ، ويكشف فكرهم واضحًا بيّنًا ، هذا الفكر الضالّ عن منهج السلف الصالح ، والمليئ بالأخطاء الكثيرة المخالفة للشريعة الإسلامية ، هذا الفكر الذي يقدّم السياسة والوصول إلى الزعامة على كلّ مقصد في الشريعة الإسلامية، وكأنّها أساس ولبّ الإسلام ؛ فيجعل السياسة مقصدًا تذلّل دونه كلّ الحدود حتى لوكانت حدود الشريعة الإسلامية ، وما قاله مرشد الإخوان في هذ الزمان ( عاكف ) هنا مِن قبول الإخوان بأن يكون رئيس حزبهم نصرانيًّا ما دام جاء عن طريق الانتخابات الديمقراطية ـ وهو أمر مجمع على مخالفة للشريعة الإسلامية ـ أبين دليل ، وأصدق شاهد !


وفي هذا القبول بوصول النصراني إلى رئاسة الإخوان أصحاب الحزب الإسلامي دليل أكيد ـ كذلك ـ على أنّ الإخوان متحالفين ومتعاضدين مع النصاري الأقباط ، ومكوّنين معهم حزبًا جامعًا ، من صفات هذا الحزب أنه حزب ديمقراطي يجعل الحكم والمحتكم في كل أمر ، ومنه رئاسة الحزب ، بل البلد ككل هو صندوق الاقتراع لا الشرع المطاع ؛ فأين الشريعة الإسلامية في هذا ، ومتى كان صندوق الاقتراع عند المسلم هو الحكم والمحتكم حتى في رئاسة وإمارة العباد والبلاد ؟! >> سبحان الله ، وتقدّس !


وفي هذا الأمر نقد في الصميم ، وهدم لفكر الإخوان المسلمين ، وتأكيد لما وسموا به ممّن حذر منهم ؛ بأنهم يقدّمون السياسة والوصول إلى الزعامة على كلّ أمر في الشريعة ؛ فعندهم أن الحكم أولاً في الإسلام وقبل كلّ شيء ، هو أهم شيء ، وهذا ليس بصحيح البتة ؛ وسيرة الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ تشهد بذلك ؛ فما دعا إلى السياسة طيلة ثلاث عشرة سنة قضاها في مكّة مع أن المشركين عرضوا عليه الملك والرئاسة عليهم طائعين إلا أنّه ـ عليه الصلاة والسلام ـ رفض ، بل زاد في الرفض بأنه لن يقبل بعرضهم هذا ولو وضعوا زيادة على ملكهم الشمس والقمر في يمينه الطاهرة ـ عليه الصلاة والسلام ـ وهؤلاء الإخوان يتنازلون حتى أن تكون الرئاسة على المسلمين في بلاد المسلمين من كافر لا يؤمن بالإسلام ولا برسوله ـ عليه الصلاة والسلام ـ ، بل رضوا من قبل أن يكون اختيار الحاكم بالاقتراع الديمقراطي الليبرالي الذي لا يقبل أن يكون المرشّح ذا توجّه ديني في مسمّى حزبه أو برنامجه الانتخابي ،وفي هذا تنحية واضحة للشريعة الإسلامية ورضا بذلك من قبل هؤلاء الإخوان ؛ ولا حول ولا قوّة إلا بالله ؛ فمِن أجل الرئاسة تنازلوا عن الشريعة ، وتجاوزا حدودها غير آبهين بها !!


وأمنياتي الطيبة .

















التوقيع
الآراء كثيرة مُتباينة .. وتبقى الحقيقة واحدة .. تراها العين التى ترَى بالعقل من منظار النقل و الهُدى ، لا العين التي ترَى من منظار الفِسق والهَوى


.
.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

* تسعدني زيارتك ؛ فأهلاً وسهلاً بك :
http://aashiqalhaqiqah1.maktoobblog.com/
آخر تعديل عـاشـق الحقـيـقـة يوم 02-Apr-2011 في 09:07 PM.
رد مع اقتباس