عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 20-Jul-2011, 03:42 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
(مہودع دنہيأهہ)

رابطة محبي الهيلا

إحصائية العضو





التوقيت


(مہودع دنہيأهہ) غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائلي مشاهدة المشاركة
الحمد الله انني الجمتك والجمت كل من على شاكلتك .
وانا عندما قلت ان شمر ابنائها انفسهم ليس متفقين على طائيتها لم اتكلم من فراغ اتكلم من مراجع وتوثيق من نفس تلك الاسر الكريمة 0

هذا كتاب صدر عن اسرة الرشيد الكرام واعلم انه لايعجبك لكن من اجل اوضح انني لم ادق في نسب احد حتى لا اتهم من مثل اشكالك كما انه شرف انتسابهم لقحطان كماهو الحال في طي 0

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


وهذا موضوع اخر عن الجربان في هذا المنتدى العامر في اهله 0

http://www.otaibah.net/m/showthread.php?t=72500

الحقيقة المفروض ما ارد عليك لسبب ان كلامك لايستحق الرد كلام هزيل بدون توثيق والان انت انكشفت لكل قاري كريم 0

اخيراً سبق ان ابلغت ادارتنا الموقرة ان في رسالة خاصة ان صاحب هذا المعرف مشكوك في انتمائه الى الشيابين الكرام 0




أخوي الكريم:وائلي.


مع إني ماني من قبيلة شمر العريقه.



لاكن أحب أقول شي وهو ماهو شرط عشاان وااحد من هذه القبيله ذكر إن نسبهم لقبيله ثانيه نااخذ بقوله وهو ربما لا يحمل دليل قااطع.يعني مو عشاان واحد قال إن إن قبيلتي من القبيله الفلانيه عكس ماهو معروف عند جميع افراد القبيله نفسها.نقول بئنهم مختلفين في نسبهم.لأنك لو ترجع لأكثر القبايل تلقى جد طلع منهم وااحد وقال قبيلتي من القبيله فالأصل من القبيله الفلانيه بعكس ماهو متعارف عليه عند جميع أفراد قبيلته نفسها فلذا مو كل شي يئخذ به في محمل الجد(إلا إذا أتى بالأدله القااطعه ولم يجد من يرد عليه وينبهه بخطئه اللي خطااه وأقروو شيوخ قبيلته بما قال(ففي هذه اللحضه فقط يئخذ بقوله)ويمكننا أن نقول بما قال.دون تجريح فيهم(كقول هذه القبيله لا يتفق أبنائها على نسبها فهنا يصبح الكلام فيه إسائه لتلك القبيله وهذا ما لا نرضااه لا انا ولا انت ولا أي مسلم)




<<<<حاااس إنه جاب العيد لهجه عاميه لا لهجت مثقفين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



على العموم :تقديري وإحترامي لشخصك الكريم.



ووسعو صدوركم ياااريجيل ترااء الدنيا ماتسوى.















رد مع اقتباس