![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 21 | |||
|
![]() [size=4]راع العرف :
إبن عمي قال أعتقد يعني الرجال مهوب واثق من أحداث القصه فيعفى من السؤال عن المرجع لأنه إعترف بعدم معرفته لحقيقة القصه وأنت أتيت بقصه من عندك وأنها الصحيحه فسألناك عن المرجع الفرق بينكم يالحربي : هو قال أعتقد وأنت واثق فنسألك ولانسأله لأنه غير واثق يعني مافيها حميه ؟؟ وأما البيت للحين يالحربي ماجاوبتني والسبب هو عدم معرفتك لفحواه فتماطلني أنا حاولت قدر المستطاع أن أجعلك لاتتشعب وتزيد فالهروج وهذي عادة لك لكن لم أستطع وآخر مافعلته أن وجهت لك سؤالين من غير حديث فلم ترد على أي منهم وأما اقتباسك لبيت فيه : ماعلي إن لم تفهم البقر ؟؟؟ فياحربي الإسلوب هذا ماهوب فينا ياعتابه حنا نقدر ونحشم فالحوار ونفعل لالزم الأمر وخرج عن مجال السيطره ودامك ماعندك الا هروج على غير سنع فأنا أتركك على ما أنت عليه ولانيب راد على كلمتك يالحربي بكلمه نازله مثلها و الله يديم لك العافيه وأنا مخطي يوم أهرجك وأعطيك مجال ولكن هذا من نصيب الإنسان [/size] |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 22 | |||
|
![]() ماجد الدعجاني انا اقول لاترد على راعي العرف اللي ماهو على اسمه وهذا رجال يدور المناقشات اللي مالها معنى ويبا يغير ويبدل فالتاريخ على كيفه وعز الله ان العكام ما قصر فيه مار وش تعلم؟؟
انا اقول القافله تسير و.......؟؟ وشكرا |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 23 | |||
|
![]() الاخ ماجد الدعجاني
كثر الهرج ماينفع وانت ارجع لردودك تلقى انت اول من بدا معي النقاش مهو انا ثاني شي انا ارد على كلامك يعني من حقي لانك تسألني واجاوبك وكل ماارد عليك ترجع وتعيد نفس الكلام وبالنسبه لمعنى البيت واضح لكل متابع والعارف لايعرف وانت قلت اني مااعرف فحواه وانت قبلها سألتني عن معناه يعني ان كنت تدري وتسأل فهذي مصيبه وان كنت لاتدري وتسأل فأكبر مصيبه لأن مذكور فيها اسماء شيوخكم يعني تبينا نعرف قتلاكم رحمهم الله اكثر منكم الله يهديك .. وبالنسبه للاقتباسي لبيت ولاعلي اذا لم تفهم البق؟؟ واضح ان هذا البيت ينطبق على من لايعرف وانت سالت عن معنى البيت اللي فيه ذكر لاابن هندي وابن ربيعان ,, بعدها انا قلت هذا البيت يعني للي مايعرف بس اتضحلي انك تعرف معنى البيت اللي فيه ذكر لاابن هندي وابن ربيعان وانت ان كنت تعرف فانا اسحبه ولااوجهه لك واعتذر لك عنه لأنه للي مايعرف معنى الشعر وليس للعارف واللي قايله من ايام الجاهليه يعني اللي مايعرف معنى الشعر ويقال هذا البيت يروح يكلم اللي قاله ,,,,ونحن ايضاالاسلوب هذا ماهو فينا ياحرب واذا ناقشنا احد نطول بالنا عليه وردي العرف مانعطيه مجال واذا احد حاول يتطاول علينا وحاول طمس تاريخنا نقول ونفعل ونثبت .... تحياتي لك ياماجد والله يبيض وجهك على اسلوبك الجميل الراقي طبعا ً بعد طول عناء .... ماجد الدعجاني انا اقول لاترد على راعي العرف اللي ماهو على اسمه وهذا رجال يدور المناقشات اللي مالها معنى ويبا يغير ويبدل فالتاريخ على كيفه وعز الله ان العكام ما قصر فيه مار وش تعلم؟؟ انا اقول القافله تسير و.......؟؟ وشكرا ^ ^ ^ ^ يابن ماثل سلامات ,, عسى ماشر ,, انا ادور مناقشات مالها معنى الله يسامحك لو تلاحظ ان ماجد هو من بدا مناقشتي وانا ارد عليه فقط يعني اجاوب على جميع كلمه يقولها وهذا ليس تغيير للتاريخ ولافيه اي شي الا انت اللي متعصب وتدافع بمجرد المحاماه ,, والعكام اخ راقي بالتحدث ونعم فيه لكن رح شف ردودي عليه وانت تعرف مين اللي ماقصر بالثاني وطبعا ً بااسلوب يليق بمنتدى قبيله بحجم عتيبه الهيلا ومن ناحية القافله تسير .. فأنا ضيف عندكم ولااتوقع ان هذا هو اكرام الضيف عند قبيلة عتيبه وفي منتداهم ومن احد اعضائهم ولكن اتوقع انك تدافع عن قبيلة عتيبه لتوهم المتابع نسب نفسك لعتيبه لغرض التفرقه بين ابناء حرب وعتيبه واشعال نار الفتنه بين اعضاء المنتدى من القبلتين لكن لن تنال غرضك ابدا ً فهذه مناقشات عاديه وحوار ساخن على قولتهم وانا بيني وبين اخوياي من عتيبه مناقشات مثلها وحوارات ولكنها لاتغير مافي قلبي عليهم ولامافي قلوبهم علي وباقين بين صداقه وخوه ورفاقه وعز ومعزه ولاتفرقنا كلمات ككلماتك وتبقى قبيلة عتيبه مكرمه الضيف والجار في الواقع او في منتدى ولايغير نضرتي فيها بعض المتطفلين ............ تحياتي لمنتدى قبيلة عتيبه الهيلا راع العرف |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 24 | |||
|
![]() اخواني الاعزاء
نواف بن ثعلي ماجد الدعجاني بن ماثل العكام يعطيكم العافيه على الطرح الجميل والاجتهاد في الموضوع لكني اجد ان المسمى راعي العرف (( راعي الجهل )) يناقض الموضوع ويتخبط في الردود وهذي القصه معروفه واشهر من علم...؟ واذا رجعنا لكلامه نجده انه ينقض نفسه بنفسه وهو لايدرك مايقول ويسعى اللي تغيير التاريخ والحقايق المعروفه...!!! الغريبه في الموضوع اني اراء المشرفين على الموقع يلتزمون الصمت دون ان يردعون مثل هذه الاشكال الدخيله..! تقبلو تحياتي ذيب المساري |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 25 | |||
|
![]() ذيب المساري : جزاك الله خير على حسن ألفاظك على ضيفك
ماقصرت على كلامك الطيب وردك الراقي الواعي ولكن انصحك تتبع ردودي وتعرف صحة كلامي وتعرف انني لااتكلم من فراغ وتاريخ قبيله بحجم عتيبه الهيلا لايمكن ان يغيره لاأنا ولاغيري ولكن القصص تتبع بعضها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 26 | |||
|
![]() مشكور اخوي نوااااااااااف
ويعطيك العافيه على النقل الجيد تحياتي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 27 | |||
|
![]() وما آفة الأخبار الا رواتها
ياراع العرف الله لايهينك اقرا الابيات زين حنا مانعرف تفاصيل قبائل حرب وفخوذها لكن نعرف ان هناك اباالرووس فارس زمانه في ذلك الحين تمنى حرب العضيان وقال الابيات السابقه ورماه الله في نحر طلق ابن وسيود وعالي المحسول من الثعاليه وقتلوه وكسروا فرسه وبقيت الفرس عدة ايام تطرد الطيور عنه على ثلاث ارجل حتى ماتت من الضماء والعضيان مايبغونها لأنها مكسوره 0اما قولك انه اصيب ومات بعيد فغير معقول والا ليش مادوروه ربعه واخذوه بالجره حتى يلقونه وهذه الحادثه لاتعيب قبيلة حرب فهي قبيلة عزيزه فيها الشجاعه والكرم مثلها مثل عتيبه وكافة قبائل الجزيره تحياتي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |