الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > منتديات قبيلة عتيبة - الهيلا > معارك وبطولات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 20-Dec-2006, 05:52 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ماجد الدعجاني
عضو فضي
إحصائية العضو






ماجد الدعجاني غير متواجد حالياً

افتراضي بسم الله

راع العرف :
أنا قلت جاوب ولاتزيد فالكلام ولم يكن قصدي كما فهمته
كإنقاص لك .
ولكن تبيّن لمن يرى هذا الموضوع سبب قولي .
لا أعرف السبب وراء عدم ردّك على سؤالي لكنّي لن أقع فالظنون .
أنت قلت في بداية ردودك على الموضوع بشكل عام :
( اولا ً اذا قلت قصه لابد انك تأكد منها مهو تقول ( اعتقد ) )
وبجملتك هذي أصبت عين الحقيقه ولاخلاف عليها
ثمّ أتيت بعدها بقصّه مجهولة المصدر فقلت وأنت تسردها :
( وحدث ذات يوم )
وبعلّمك الفرق دامك تجهله ياراع العرف كما تلقّب نفسك
كلمة أعتقد وجملة وحدث ذات يوم يتّفقان بشيء واحد
وهو عدم التأكّد من الأمر

وأمّا بخصوص القصّه :
إبن عمّي كما قلت ولا أدري بمقصدك جاب القصّه ويوم قال أعتقد
كان يبى الرجال اللي تعرف القصّه حتّى يثبّتها .
وأنت الله يرضالي عليك محتس لك من حاجه لايعلمها ألّا ربّك
الوكاد مسموح يالحربي وأسحب السؤالين
والعذر والسموحه منك















رد مع اقتباس
غير مقروء 21-Dec-2006, 05:11 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
راع العرف
عضو مميز

الصورة الرمزية راع العرف

إحصائية العضو







راع العرف غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الدعجاني مشاهدة المشاركة
راع العرف :
أنا قلت جاوب ولاتزيد فالكلام ولم يكن قصدي كما فهمته
كإنقاص لك .
ولكن تبيّن لمن يرى هذا الموضوع سبب قولي .
لا أعرف السبب وراء عدم ردّك على سؤالي لكنّي لن أقع فالظنون .
أنت قلت في بداية ردودك على الموضوع بشكل عام :
( اولا ً اذا قلت قصه لابد انك تأكد منها مهو تقول ( اعتقد ) )
وبجملتك هذي أصبت عين الحقيقه ولاخلاف عليها
ثمّ أتيت بعدها بقصّه مجهولة المصدر فقلت وأنت تسردها :
( وحدث ذات يوم )
وبعلّمك الفرق دامك تجهله ياراع العرف كما تلقّب نفسك
كلمة أعتقد وجملة وحدث ذات يوم يتّفقان بشيء واحد
وهو عدم التأكّد من الأمر

وأمّا بخصوص القصّه :
إبن عمّي كما قلت ولا أدري بمقصدك جاب القصّه ويوم قال أعتقد
كان يبى الرجال اللي تعرف القصّه حتّى يثبّتها .
وأنت الله يرضالي عليك محتس لك من حاجه لايعلمها ألّا ربّك
الوكاد مسموح يالحربي وأسحب السؤالين
والعذر والسموحه منك
^
^
أنا قلت جاوب ولاتزيد فالكلام ولم يكن قصدي كما فهمته
كإنقاص لك .
^
^
^
(( لايعلم ماتكن الصدور الا باعث من في القبور )) انا ماقلتلك هالشي علشان تفهم على كيفك
وتألف من راسك وبعدين لايفهم ان هذا الكلام فيه انقاص لأحد الا من يراهذا الشيئ على نفسه
وهذا ماهو مقياس ....... وبعدين وش الللي انا قلته بردي الاخير خلاك تقول هالكلام ماقلت اي
شي يدل على هالعباره===== >>>>>( لم يكن قصدي كما فهمته انقاص لك )

...............................

ولكن تبيّن لمن يرى هذا الموضوع سبب قولي .<<<<=== تتحدث وكأنك انت فقط من يرى الموضوع
وان كنت تتحدث باسم الجميع فتلك الطامه هل يعقل ان تدعي شيئ من صفات الله عز وجل وهو علم الغيب .... عجبي

وانت تقصد سبب قولك لي جاوب ولاتزيد في الكلام اليس كذلك .....
اولا ً انا مازدت بالكلام ... اللي ذكرته رؤوس اقلام وقصه تتبع للقصه اللي ذكرها صاحب الموضوع فقط
لاغير ويبدو لي انك تريد التشكيك باقوالي فقط لاغير وهل ماذكرته انت يفهم يااخي الكريم وهل انا قلت مايدل على هذه الجمله لااعتقد ان لها موقع من الاعراب فلاردي جائت به جمله او غضب يدل على
هذا الشيئ لاتعش بالضنون يااخي الكريم .....

..............................

لا أعرف السبب وراء عدم ردّك على سؤالي لكنّي لن أقع فالظنون ===>>>الله سبحانه وتعالى نهى
عن سوء الضن هذا اولا ً .. ثانيا ً رديت على سؤالك لكن الظاهر انت ماانتبهت وكان ردي جوهري وواقعي وهو

(( بما ان اللي بدا بنشر الموضوع ماهو انا وهو ابن عمك ,, علمني مرجع هذه القصه اللي قال ولد عمك عنها(( هذي سوالف شيبانناورواتنا الثقات ))


.............................

أنت قلت في بداية ردودك على الموضوع بشكل عام :
( اولا ً اذا قلت قصه لابد انك تأكد منها مهو تقول ( اعتقد ) )
وبجملتك هذي أصبت عين الحقيقه ولاخلاف عليها
^
^
^
نعم انا اصبت كبد الحقيقه اعتقد مظلمه ولاتدل على تأكيد ...... ولاخلاف عليها .......

..........................

ثمّ أتيت بعدها بقصّه مجهولة المصدر فقلت وأنت تسردها :
( وحدث ذات يوم )كلمة أعتقد وجملة وحدث ذات يوم يتّفقان بشيء واحد
وهو عدم التأكّد من الأمر .....
^
^
^
هل يستطيع اللي قام بنشر الموضوع ان يقول اسم اليوم اللي حصلت فيه المعركه وتاريخه والشهر
مثلا ً (( حدث في يوم الثلاثاء تاريخ 2 /11 معركه) طبعا ً لا فماذا يقول اجزم ان لايوجد كلمه مناسبه في مثل هذه الحاله الا (( حدث ذات يوم )) واتحداك تجيب اي جمله تفي بالغرض غير هالجلمله وهذا لايعني ان القصه غير صحيحه لاليس دليل بتاتا ً اما (( اعتقد )) معناها عدم الجزم والتأكيد ,, والاعتقاد اذا جاء في مثل هذه الامور يكون عدم تأكيد وهذا اللي حللته من هالكلمه لأن موقعها يدل على ذلك .......

......................
وبعلّمك الفرق دامك تجهله ياراع العرف كما تلقّب نفسك
^
^
^
لايعني عندما اسمي نفسي راع العرف انني لابد ان اكون ملم بجميع الامور ولكن ديدني في الحياه
ان اذكر مااعرف ولااهرف بما لااعرف مثل من يرى امورا ً ليست موجوده اصلا ً ,,, والفرق في الرد اللي قبل ذا تلقاه وشف من الي علم الثاني الفرق وانا راع العرف ............ ايضا ً لايعني انني سألتك
انني لااعرف ,,, فقط اريد ان ارى مامدى معلوماتك بما انك سألت ورأيت فيني هذا الشيئ ( جاهل ) ....
اليس هذا ردك (( لأنّك تدور حوله وأنت ماتدري )) ماتدري = تجهل ...



......................................

إبن عمّي كما قلت ولا أدري بمقصدك جاب القصّه ويوم قال أعتقد .....
^
^
^
ماذا اقصد بالله عليك واضح ان شكوكك لاتنتهي ابدا ً يااخي الكريم ابن عمك لأن اسمه نواف ابن ثعلي
من الثعاليه من عتيبه وانت ماجد الدعجاني من الدعاجين من عتيبه فهل انا قلت شي غلط وبعدين انا ماقصدت التعنصر لا معاذ الله ولايعني اني اتبعت القصص المكمله للقصه الاصليه انني اتعنصر والله
انه يشرفني اي قبيلي بالعكس افتخر بخوته وتاج على راسي ويبدولي انك عشت بداية حياتك بقريه
واثرت في تفكيرك وهذا لايعيبك وانما من المفترض انك تحتك بالناس ولاتفكر بعنصريه لأنك تكشف نفسك من ردودك وكلن يرى الناس بعين طبعه مع احترامي الشديد لك ولأقوالك .......

..................................

وأنت الله يرضالي عليك محتس لك من حاجه لايعلمها ألّا ربّك .....................
^
^
^
مالامر الذي تتوقع انني محتس منه ولايوجد في ردودي مايوحي بذلك اخوي ماجد الدعجاني شكوكك
كثيره وصراحه استنتجاتك مليئه بالشك والضن والوهم والارتجال في التفسير بدون النضر للموضوع بشكل سلس واذا تشوف في نفسك هالامور لاتطبقها على الناس وحاول ان تخرج من الدوامه التي اراها تسحبك الى حيث اللانهايه ارجواالتنبه لهذا الامر ...............

.......................................

الوكاد مسموح يالحربي وأسحب السؤالين
والعذر والسموحه منك====>>>> بما انك سحبت سؤالينك ( علما ً انني لم اقم بكتابت الموضوع )
واللي مفروض توجههم على راعي الموضوع وعلما ً اني ر د يت عليهن وعلما ً ان السماح مفروض يجي مني لأنك سألت وجاوبتك على قدر سؤالك مع هذا كله اقبل عذرك ..........
تحياتي
راع العرف















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »11:41 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي