![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات » |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 | |||
|
السلام عليكم
يااااخي عاااادي عاااااادي كلمها لين تطن أذنك ![]() الأمر هذا يعود للشخص نفسه والبنت أذا بترد عليه أن شاء الله مايحلقها من الله ملامة والناس طز فيهم فكم حرموا علينا الحلال وحللوا لنا الحرام بجهلهم وبعدهم عن الله وعن سنة نبي الله ألم تسمع قول الله تعالى.(وَلَكِنْ لا تُوَاعِدُوهُنَّ سِرّاً إِلَّا أَنْ تَقُولُوا قَوْلاً مَعْرُوفاً) (((..هذا لمن أراد أن يخطب خل عاد واحد خاطب ومتزوج ..والله تعالى أعلم أقولك داااوم ![]() آخر تعديل أبو جساس يوم 13-Jan-2011 في 04:35 PM.
|
|||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
اقتباس:
شكرا لك .. وهذه الاية بحثت عنها ..ومعلوم نوعا ما سببها .. لكن هي إثبات للمكالمة أم لا .. الله العالم |
||||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
اقتباس:
الاخ ابو جساس اولا الايه هي { وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا عَرَّضْتُم بِهِ مِنْ خِطْبَةِ النِّسَاء أَوْ أَكْنَنتُمْ فِي أَنفُسِكُمْ عَلِمَ اللّهُ أَنَّكُمْ سَتَذْكُرُونَهُنَّ وَلَـكِن لاَّ تُوَاعِدُوهُنَّ سِرّاً إِلاَّ أَن تَقُولُواْ قَوْلاً مَّعْرُوفاً وَلاَ تَعْزِمُواْ عُقْدَةَ النِّكَاحِ حَتَّىَ يَبْلُغَ الْكِتَابُ أَجَلَهُ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ} البقرة 235 وقد فسرها اكثر المفسرين على انها للمعتدات وقال على بن أبي طلحة عن عباس " ولكن لا تواعدهن سراً " أي لا تقل إني عاشق وعاهديني أن لا تتزوجي غيري ونحو هذا وكذا روى عن سعيد بن جبير والشعب وعكرمة وأبي اضحى والضحاك والزخري وجاهد والثوري هو أن ياخذ ميثاقها وأن لا تتزوج غيرة وليس للايه الكريمه اباحه في ما نتحدث عنه فلا تؤول الايه لصالح ما تفكر فيه وفتوى ابن باز رحمة الله عليه دليل كافي وواضح والله اعلم |
||||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 4 | |||
|
سبحان الله كلن فسر على كيفه ,دينا واضح والاعمال بالنيات
اما ان الاسلام الغى احاسيس البشر هذا غير مقبول |
|||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| العلامات المرجعية |
| يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |