الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 13-May-2011, 07:26 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الطرفاوي
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو





التوقيت


الطرفاوي غير متواجد حالياً

افتراضي رسالة في :خطورة مشاغل النساء!!!!!

بعد خمس سنوات من رفعها دعوى قضائية ضد هيئة الامر بالمعروف والنهيعن المنكر في مدينة ابها تتهمها فيها بقطع مصدر رزقها وتشويه سمعتها وتلفيق التهملها تمكنت الهيئة من القبض على امرأةتبلغ من العمر 55 عاماً تدير وكراً للدعارة فياحدى الاستراحات بأبها وذلك اثر بلاغات متكررة من احد المواطنين من سكان القريةالتي تقع فيها الاستراحة واثر متابعة الهيئة للبلاغ تبين صدور اغان باصوات مرتفعةطوال الليل وحتى الساعات المتأخرة من الفجر اضافة الى تردد سيارات فارهة ووقوفهاحول الاستراحة. بعد التأكد من وضع الاستراحة تمت مداهمتها حيث ضبط بداخلها خمس نساءوثلاثة رجال فيما تمكنت فتاتان وشابان من الهرب عبر سيارتين متوقفتين خلف الاستراحةغير ان المقبوض عليهم اعترفوا بهروبهم وارشدوا عليهم وتم احضارهم فيما تم القبض علىالسيدة صاحبة القضية المرفوعة ضد الهيئة وشقيقها وسائقها اللذين كانا خارجالاستراحة يراقبان الحركة خارجها لابلاغ من في الداخل في حال حدوث مداهمة من الجهاتالامنية. حشيش وخمور وبتفتيش الاستراحة عثر على اكثر من 50 سيجارة حشيش اضافة الىكمية من الخمور المهربة والمصنعة محلياً في اوكار السموم. واتضح ان الاستراحة تمتظليل وتغطية نوافذها بشاشة عرض بروجكتر ووضع مواد على الابواب والنوافذ لكتمالاصوات. وكانت السيدة التي تبين انها تقيم سهرات للمتعة المحرمة جرت متابعتها قبل 5 سنوات اثر القبض على فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً في وكر للدعارة بخميس مشيط عام 1424هـ وتبين انها تتعاطى المخدرات وترافق الشباب بزي رجالي وسترات رياضية وكشفتالفتاة عند التحقيق معها ان السيدة المقبوض عليها حرضتها على الهرب من اسرتها وجرىتحويل الفتاة الى دار الفتيات بمكة المكرمة حيث لم تكن دار الفتيات في ابها قدافتتحت آنذاك. وعلى اثر القبض على الفتاة واعترافاتها بدأت الهيئة في متابعة السيدةالتي تملك مشغلاً للعرائس والخياطة اتضح لاحقاً انه ستار لاعمال منافية للآداب. وحسب مصدر مسؤول بالهيئة تمت مخاطبة امارة عسير بمداهمة المشغل غير ان الامارة شكلتلجنة لبحث تلك المعلومات والتحقق من صحتها وبعد تأكدها من جميع الجهات المكلفة صدرقرار الامارة بمداهمة المشغل واغلاقه وسحب العمالة وتسفيرها حيث ضبطت لحظة المداهمةحالة خلوة محرمة مع احدى عاملات المشغل.

واضاف المصدر ان السيدة تقدمتبتظلم لامارة عسير وتقرر عدم تسفير العمالة الى حين البت في الشكوى التي تقدمت بهاصاحبة المشغل ضد الهيئة حيث عقدت الجلسة الاولى في شهر محرم الماضي بحضور مندوبينمن جميع الجهات ذات العلاقة اضافة الى الهيئة المتهم الرئيسي في القضية وكذا حضورالسيدة صاحبة الدعوى وجرى تحديد جلسة لاحقة في ربيع الحالي غير ان القبض عليها فيوكر الدعارة قلب القضية رأساً على عقب حيث اصبح المدعي مدعى عليه.

وتشيرمعلومات حصلت عليها "عكاظ" الى ان السيدة كانت تقيم في المشغل حفلات ماجنة في اعيادما يسمى بالحب وغيرها من المناسبات المنكرة كماعثرعلى كاميرات مخفية داخل احدى الغرف التي يتم فيها تجهيز العرائس واتضح وجود فيلمتحت عنوان عرائس من خميس مشيط تم ضبطه اثر مداهمة في المنطقة الشرقية قبل نحو عامينعثر خلالها على سيديهات جاهزة للتسويق بهذا الاسم غير انه تم ضبطها والقبض علىالمتورطين فيها. وتبين ان بعض الاشخاص دفعوا 70 ألفا مقابل هذا الفيلمكما عثر على ادوات مساج وحمام جاكوزي داخل المشغل. يشار الى انالتهمة التي وجهت الى السيدة هي تحريض الفتيات على الهروب من منازل اسرهن وابتزازهنبالصور الخليعة لتلبية رغباتها. وعلمت عكاظ ان فتاتين من المقبوض عليهن في المداهمةالاخيرة تم ابتزازهن حسب الاعترافات عن طريق الصور لجلبهن الى الاستراحة. كمااعترفت السيدة التي قبض عليها بالجرم المشهود بنشاطها المنافي للآداب كما اعترفشقيقها الذي كان وكيلها في ديوان المظالم اثر تقدمها بشكواها ضد الهيئة حيث تبينانه ساعدها الايمن في ادارة وكر الدعارة.

من جهته اكد مدير شرطة عسيراللواء علي بن خليل الحازمي ان التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهن في وكر الدعارةمشيرا الى ان القضية تم تحويلها لهيئة التحقيق والادعاء العام. واضاف ان الجهاتالامنية ستتصدى لكل من يحاول نشر الفساد مشيدا بجهود رجال الهيئة والبحث الجنائي فيمتابعة مثل هذه القضايا. من جانبه اوضح رئيس ديوان المظالم بمنطقة عسير الشيخ مرعيمجدوع آل مجدوع ان شكوى السيدة تنظر من قبل دائرة ادارية وهي امام ثلاثة قضاة مشيراالى ان الجلسة القادمة سوف تعقد في موعدها المحدد وسيتم النظر في أي مستجدات فيالقضية.















رد مع اقتباس
غير مقروء 16-May-2011, 02:09 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
خلف القثامي
عضو مميــز
عضو مميز 
إحصائية العضو






التوقيت


خلف القثامي غير متواجد حالياً

افتراضي
















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »01:45 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي