الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > منتدى المسابقات الشعرية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 10-Jul-2011, 12:51 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سلطان البقمي
عضو ماسي
إحصائية العضو







سلطان البقمي غير متواجد حالياً

افتراضي



الرتوعي. يعني كلمة لا ننقسم نصفين يقصد بها البحرين انفسهم؟؟


ليش شاعر غبي هوو؟؟ مايعرف يقول ( لا تنقسم نصفين) لا تنقسم نصفين صح

يخاطب البحرين لكن الشاعر قال (لا نـــــــنــــــــقسم نصفين) يخاطب المجتمع

الخليجي ـ وإذا يخاطب البحرين اقول هذا مو شاعر اطلا قاً كل البيوت

التي اما منا يتكلم عن السعوديه وتضامنها مع البحرين والوقوف معها،


و صلة الترابط بين الدولتين ويتكلم عن القوة التي انقذت الموقف والقوه

اتت من السعوديه كل القصيده تتكلم عن الدور السعودي مع البحرين..والبحرين مع السعوديه وقصة (السيف الا جرب ) هل تعرفها؟


هدف القصيده و معناها ومو ضوعها هو الموقف السعودي مع البحرين ،،


لا تحللونها محاضرة على شعب البحرين تحليلكم ماله داعي اطلاقاً


وفي الا ساس لو ما فيه قوه من السعوديه انقذت الموقف لم يكن فيه قصيده اصلاً


ولم يكن فيه بحرين اصلاً حتى يلقي عليهم محاضره. ناصر القحطاني


على العموم الشاعر اللي يعرف الشعر حينما يقراء القصيده


يعرف مو ضوعها ويعرف اين تصب العبارات ويعرف المعنى لكن يبدو انكم

لم تقرأوا القصيده كامله والبعض منكم قد يكون لا يعرف الشعر



بالنسبه لسؤالك كيف فهمت ان الا سما الحكام: ج- من خلال قراة القصيده والمعنى

الذي ذهب له الشاعر : يرمز بهذه الا سما العضيمه بالحكام والراي السديد

في تلك الموقف وقال عسى ان نحصل في العرب جميع مثل هؤلاء من حيث

الراي السديد والوقفه المشتركه بينهم ضد اعدا البلدان الخليجيه.والعربيه و يتمنى ذالك مستقبلاً



هذا هو التفسير مافيه غيره















آخر تعديل سلطان البقمي يوم 10-Jul-2011 في 01:04 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »07:31 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي