الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > الصحافة والاعلام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 03-Aug-2011, 01:43 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فهيد الايدا المورقي

مشرف منتدى الصحافة

إحصائية العضو






التوقيت


فهيد الايدا المورقي غير متواجد حالياً

افتراضي إطلاق حملة شعبية بالأردن لنصرة الشعب السوري

لجينيات.. أطلق نحو 300 سياسي وأكاديمي ومفكر أردني الثلاثاء "الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري"، الذي يتعرض لحملة قمع دامية أسفرت عن مقتل نحو ألفي شخص منذ اندلاع الاحتجاجات في منتصف مارس، وبلغت ذروتها خلال اليومين الماضيين حيث سقط أكثر من 160 قتيلاً.

واختير لرئاسة الهيئة المحامي علي أبو السكر رئيس مجلس شورى حزب "جبهة العمل الإسلامي"، أكبر حزب معارض في الأردن، والذراع السياسية لـ "الإخوان المسلمين" بالأردن، في بادرة أولى من نوعها جاءت في أعقاب جمعة: "صمتكم يقتلنا" التي ندد فيها السوريون بالصمت العربي إزاء "المجازر" التي يتعرضون لها منذ شهور.

وجاء في بيان أصدرته المشاركون في الحملة: "تلبية لشعار الشعب السوري البطل "صمتكم يقتلنا"، والذي يناشدون من خلاله أحرار الأمة لإغاثتهم والوقوف إلى جانبهم ، وردا على ما يجري من قتل وتدمير وقهر بحق أبناء شعبنا السوري الأبي، فإننا نعلنها مدوية وبصوت عال نحن معكم ولن نصمت"، وفق وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

ومنذ اندلاع الاحتجاجات في سوريا منتصف مارس تقول منظمات حقوق الإنسان السورية إن عدد القتلى تجاوز الألفي قتيل في أوساط المتظاهرين المدنيين، وزاد عدد المعتقلين عن 20 ألف معتقل، بينا بلغ عدد من مروا بتجربة الاعتقال بأكثر من 70 ألف سوري.

وأَضافوا: "إننا ندين ما أقدمت عليه مجموعة من أتباع النظام السوري لا يمثلون سوى أنفسهم بزيارة دمشق لدعم وتأييد النظام الذي يقتل شعبه ويشرد أبناءه ويزج بهم في غياهب السجون والموت والنفي. كما أننا نحمل تلك المجموعة المسؤولية الأخلاقية والتاريخية على موقفها المدان والذي يقدم المصالح الشخصية الضيقة على عذابات البشر وآلامهم ودموعهم".

وأعرب مؤسسو الحملة عن تضامنهم بشدة مع السوريين الذين يتعرضون للقمع من جانب قوات الأمن و"الشبيحة"، قائلين: "نعلنها بأعلى الصوت لأشقائنا في الدم والحب والمصير: لن نصمت بعد اليوم.. سنبقى على العهد معكم حتى تحقيق الانتصار العظيم، وحتى يرحل الطغاة والمستبدون والشبيحة".

ويندد السوريون بموقف الدول العربية عمومًا إزاء حملة القمع المتواصلة، فيما اقتصر الأمر من جانب الدول الغربية على فرض عقوبات ضد النظام السورية إلا أن ذلك لم يكن له أثر حتى الآن في وضع حد لحملة القمع الدموية.















التوقيع
حسابي في تويتر


faheed_1234
رد مع اقتباس
غير مقروء 03-Aug-2011, 02:27 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
صالح الوازعـي
عضو نشيط

الصورة الرمزية صالح الوازعـي

إحصائية العضو





التوقيت


صالح الوازعـي غير متواجد حالياً

افتراضي

بناخي الأيداء لاهنت ياطيب على النقلل















رد مع اقتباس
غير مقروء 03-Aug-2011, 08:43 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فهد العازمي العتيبي

مشرف ديار واخبار القبيله


الصورة الرمزية فهد العازمي العتيبي

إحصائية العضو






التوقيت


فهد العازمي العتيبي غير متواجد حالياً

افتراضي

الله ينصرهم ان شاء الله

على الطاغيه الجحش بشار

ويحمي أخواننا أهل السنه في سوريا ،،،















التوقيع
للتواصل على تويتر

https://twitter.com/falotaibi5115


،،
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »11:23 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي