الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الشمري ضيف عندكم يالهيلا (آخر رد :العيداني الدهيمي)       :: التعريف بقبيلة العيلة من النفعة من عتيبة (آخر رد :نفيعي كلاخ)       :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)      

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 03-Aug-2011, 03:32 PM رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
عـاشـق الحقـيـقـة
فارس نجد المجد

الصورة الرمزية عـاشـق الحقـيـقـة

إحصائية العضو





التوقيت


عـاشـق الحقـيـقـة غير متواجد حالياً

Lightbulb والإجابة مع التحية والكرامة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد النفيعي مشاهدة المشاركة
أهلاً وسهلاً في عاشق الحقيقة بكرسي الاعتراف

عبد المجيد النفيعي ، يا مرحبًا بك ، ويا أهلاً بك وسهلاً ـ أيها الأنيق اللبيب ـ ..


وأشكرك على مشاركتك الطيّبة بجميل ترحيبك ، وحسين سؤالك ...



وإلى إجابة سؤاليك الكريمين :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد النفيعي مشاهدة المشاركة
ذكرت في مدونتك (منبر الحقيقة) : فقد قرّرتُ ـ والأمر لله من قبل ومن بعد ـ أن أكتفي بنشر ما أكتبُ نثرًا وشعرًا في هذه المدوّنة .

هل ستقاطع النشر في المنتديات وبما فيها هذا المنتدى ؟!!


نعم ، هذا هو ما أعنيه بالتأكييد في الأيام القريبة القادمة إلا أن هذا المنتدى سيكون ـ إن حصل ذلك ـ دون غيره هو آخر ما سأختم به مشواري الكتابي في المنتديات ؛ كما كان هو الأعز على قلبي من هذه المنتديات .. !



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد النفيعي مشاهدة المشاركة
و(نبت الشمطري) ألا ليته=ينبتْ لنـا كـلّ الازْمانـي

لماذا خصصت نبت الشمطري بالذات في هذه الأمنية ؟ ومن حقك تتمنع عن الاجابة


وحيث إنك ـ مع الشكر لك ـ جعلتَ لي مخرجًا من الإجابة ؛ فإنني سأخرج مع مخرج الطوارئ هذا إلا أنني لن أتركك من كل الإجابة خالي ؛ لمحبّتك وكبير كرامتك ـ فأقول لك : هذا البيت هو الذي ذرفتْ العين دمعة عندنا كتبتُه أول مرّة ... !

.
.

وأعيد الشكر العطر لك بكريم سؤاليك ..

ولعل فيما أجبتُ ما أفدتُ ..

ومودتي تردفها تحيتي .

وإلى إجابة قادمة















التوقيع
الآراء كثيرة مُتباينة .. وتبقى الحقيقة واحدة .. تراها العين التى ترَى بالعقل من منظار النقل و الهُدى ، لا العين التي ترَى من منظار الفِسق والهَوى


.
.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

* تسعدني زيارتك ؛ فأهلاً وسهلاً بك :
http://aashiqalhaqiqah1.maktoobblog.com/
غير مقروء 03-Aug-2011, 04:36 PM رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
سعيفان الهيلا

مشرف القسم الاسلامي


الصورة الرمزية سعيفان الهيلا

إحصائية العضو





التوقيت


سعيفان الهيلا غير متواجد حالياً

افتراضي

مرور سريع للترحيب بالضيف الكريم والكاتب المبدع عاشق الحقيقة
والشهر مبارك عليك وعلى الجميع
وأتمنى لك التوفيق في الدارين















غير مقروء 03-Aug-2011, 05:08 PM رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
عـاشـق الحقـيـقـة
فارس نجد المجد

الصورة الرمزية عـاشـق الحقـيـقـة

إحصائية العضو





التوقيت


عـاشـق الحقـيـقـة غير متواجد حالياً

Lightbulb الإجابة مع التحية والكرامة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناخي الايداء مشاهدة المشاركة
نرحب بالكاتب والاخ العزيز عاشق الحقيقه في كرسي الاعتراف ونشكر الاخ هايل العتيبي على


هذه الاستضافه الجميله

بناخي الأيداء ، يا أهلاً وسهلاً بك ـ أيها العزيز ـ ..


وأشكرك على جميل مشاركتك بكثير أسئلتك ولكنها في العمق نابعة من دقّة الفهم ؛ ولذا فالشكر عليها أكبر ...

وبعد :

فهذه إجابة كريم أسئلتك ـ والله الموفق ـ :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناخي الايداء مشاهدة المشاركة


س: عاشق الحقيقه بمأنك كاتب متميز ولك الكثير من المعجبين والمتابعين لماذا لاتعلن عن اسمك

الصريح من اجل حفظ حقوقك ؟
مع التقدير والشكر الجزيل على الهدف السامي الذي دفعك إلى هذا السؤال المهم من مودّتك المقدّرة لأخيك ، وحرصك المثّمن على أخيك ؛ فإن إجابته قد وردت فيما مضى في ردي على مداخلة الأخ الكريم ( أبو مرحبا ) ؛ فيُرجع إليها كرمًا لا أمرًا ، هذا إذا لم تكن قد قرئتْ من قبل هذه الإجابة .


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناخي الايداء مشاهدة المشاركة


س: اغلب الكتاب المعروفين يكون ميولهم وكتاباتهم ليبراليه ولكن عاشق الحقيق عكس ذلك
يتضح من كتاباته الالتزام والتدين ما السبب في ذلك؟

أشكرك على حُسن الظن بأخيك ... جعلني الله وإياك والجميع ممن باطنه خير من ظاهره ، وفعله خير من قوله وإخلاصه أصل أعماله .

وفي الحقيقة أنا لا أتفق معك أن أغلب الكتاب يكون ميولهم تغريبي إلا إذا كنتُ تقصد مَن في الصحف الورقية أو القنوات الفضائية الذين استُقدِموا وبُرّزوا من الأصل ليس لصلاحهم وإصلاحهم وقدرتهم وعلمهم لا أبدًا ، فإن أكثرهم جاهل بأهم الأمور ومنها الجهل باللغة العربية الجهل الفاضح ؛ حتى أنني قرأتُ لكبيرهم الذي علمهم السحر ؛ فوجدتُه يُرثى لحاله في مستواه في اللغة العربية ، ولكن ذلك لا يُعرف إلا عند مَن يعرف حاله وحال اللغة معه ، بل استقدامهم وإعطاؤهم جنسية الكاتب بالوساطة ، وتبريزهم جاء لأهداف هذه الصحف وتلك القنوات التجارية والفكرية والأيدلوجية التي لا تخفى على المتابع ، مع أنهم قلّة قليلة لا يمثلون إلا أنفسهم ـ فقط ـ إلا أن للإعلام المقروء والشاشة الفضية الهيمنة على ما يُطرح في الساحة الفكرية والكتابية ، بل الأكثر والأعم والأطم والأكرم ـ وهذه هي الحقيقة ـ من هؤلاء الكتاب ـ ولله الحمد ـ هم مَن توجّهم إلى الكرامة والأصالة وحسن الثقافة والافتخار بالديانة غاية الافتخار ، وإكرام العروبة ، واحترام القبيلة ، والحرص الشديد على اللحمة الوطنية ، والأخلاق الحميدة ، والعادات الجميلة لأبناء هذا الوطن الحبيب ، حاملوا لواء الإسلام ، ولواء العرب الكرماء ... إلا أن الإعلام المذكور المأجور ينتقي مَن يخدم توجهه ومصلحته الفكرية والأيدلوجية والتجارية ... إلخ مصالحه لا حققها الله القدير له ، وهم أولئك الكتاب القلة الضعاف ، ويترك لسبب ذاته الكتاب الكثرة الكبار !

ولعل أهم سبب في توجه كتابتي إلى الأصالة والثقافة الصافية والأخلاق الحميدة والوطنية العالية ـ ولله الحمد ـ هو أنني في الأول والأخير مسلم ، ويكفي هذا الأمر في هذا الأمر ، فأنا مسلم مخلص لديني ، ثم لوطني ، وعروبتي وثقافتي ... والحمد لله ؛ فالكثير الكثير معي في ذلك قبلي ومعي وبعدي في الحرص على ذلك ، وهم ما يُسمّون بكتاب الإصالة والهوية الإسلامية والعربية وثقافتهما الخالصة والصافية التي تدعو إلى المحافظة على الهوية كاملة تامة وهذه الثقافة نافعة صافية سليمة من كل تشويه وإخلال ، مع الدعوة إلى الاستفادة الجادة من كل ما عند الآخر من أمور مفيدة نافعة ، والسعي إلى إفادة النفس والآخر و العالم بما عند النفس وما تستطيعه ، وما أكثره لو صُدق معه ، وحرص على استكشافه واستثماره وتطويره بالصناعات والاختراعات والإبداعات ... إلخ !



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناخي الايداء مشاهدة المشاركة

س: ماهي الامنيه التي يتمني عاشق الحقيقه ان تتحقق؟

أن تُطبّق الشريعة الإسلامية في كل البلدان الإسلامية والعربية على وجه هذه الأرض ، وليس ذلك على الله ببعيد عسير ـ سبحانه وتعالى ـ بل هو قريب يسير ؛ لتصبح الأمة الإسلامية هي الرائدة والحاكمة ـ بإذن الله تعالى ـ ؛ كما كانت عندما كانت هذه الشريعة السمحة الكاملة الشاملة المطهرة النافعة شريعة العلم والقلم ، شريعة الحق والعدل ، شريعة الحرية الآدمية المنضبطة ، شريعة المساواة والكرامة ، شريعة الرحمة والصلة ... إلخ من الاأخلاق المطهرة ، والاأمور نافعة ... تحكم كل أمور العباد ، وتُحكّم في كل البلاد في كل رقعة من بلاد المسلمين ، الذين ما تسلّط عليهم عدوهم إلا حين اعتاضوا عنها لشهواتهم وشبهاتهم واختلافهم وتسلّط سفهائهم بما عند عدوهم هذا المتربّص به من شريعة بشرية قاصرة ناقصة كل يومٍ ينقّحها ويُعدلها ، ويُلحق بها ما ليس منها ، ويحذف منها ما كان منها التي انحطت بأخلاقه في مجتمعاته إلى الحضيض والأوحال من الأخلاق التي ما كانت في الأمم السابقة طاغية كما هي الآن طاغية أدّت بالآدمية إلى ما تحت سقف الحيوانية !

الإسلام الدين الرباني الإلهي كما نزل كلّه بحقه وصدقه ورحمته وهدايته وشريعته وعدله ونظامه ودعوته للعلم والقلم والنفع لكل الأمم بداية بالإنسان والجن والحيوان والنبات ... إلخ هو الحل لكل مشكلة على هذه الأرض عند كل البشر ، لا سواه مِن أي نظام بشري ناقص قاصر ، ولو جمّل بكل المكاييج وروّج بكل الأكاذيب على وجه هذه الأرض ؛ فلا يستبدل الأدنى بما هو أعلى إلا مَن ضلّ عن صراط الله المستقيم : (( وَأَنَّ هَذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيمًا فَاتَّبِعُوهُ وَلَا تَتَّبِعُوا السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَنْ سَبِيلِهِ ذَلِكُمْ وَصَّاكُمْ بِهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ )) .


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناخي الايداء مشاهدة المشاركة

س: ماهي التجارب التي اكتسبتها من الحياه؟

أشكرك على سؤالك المشكور المثّمن ثقةً برأي أخيك ، وأقول إجابة عنه : التجارب المكتسبة عديدة متنوّعة ـ ولله الحمد ـ أسأل الله أن ينفع بها النفس على ضعفها وطمعها .. ولعلي أورد بعضًا منها أبدؤها بما كان في جانب الكتابة وخوض غمارها :

1- لا يخوض اللبيب بحر الأفكار والخلافات أيًا كانت ؛ حتى يتزوّد بالعلم الصالح الصحيح النافع وخاصة العلم العقدي واللغوي ، وليس معنى ذلك أن يكون عالمًا محيطًا ، بل يكفي أن يكون عارفًا فطينًا !

2- الكلمة ملكك وفي يدك ؛ فإذا كتبتَها أصبحت ملك وفي يد غيرك ؛ فإما أن يستعملها لصالحك ، وإما يستعملها ضدك ؛ فأحرص على ألا يجد فيها ما يستعمله ضدّك من الأصل ، ولو حرص !

3- لا تُبدِ رأيك إلا إذا كنتَ مقتنعًا به مئة بالمئة !

4- ما خالف القرآن والصحيح من الحديث ؛ فهو باطل ، ولو زُخرف بأيدي أهل الباطل ، وما وافقه فهو حق ، وإن وسّخ بأيدي أهل الباطل والوسَخ !

5- الذي يتنازل عن مبادئه في خلافه ؛ فاعلم أنه لا يعمل بها في خاصة نفسه ؛ فالذي يدعو إلى احترام الآخر وحرية إبداء الرأي ، ويزعم أنه من أهم مبادئه ، ثم مع أول خلاف معه لا يدخر من معاجم سبّه أي كلمة إلا وجهها إلى هذا المخالف ، ولا يحترم حرية إبدائه لرأيه ـ أبدًا ـ ، ولو بكلمة واحدة ؛ فهو في حقيقة أمره ومع نفسه أبعد الناس كلهم عن تطبيق رأيه هذا ومبدأه الذي يزعمه ويدعو إليه ؛ كما يفعل كل التغريبين من الكتاب والإعلاميين الذين :

يدعون وصلاً [ لُبرى ] ... و [ لُبرى ] لا تُقرّ لهم بذاكا

فهم أول مَن يخالف أهم مبدأ من مبادئ الليبرالية ( الانحلالية ) احترام الآخر وحرية الرأي ـ كما يزعم ـ أصحابها الغربيين الذين ما عملوا هم أنفسهم ـ كذلك ـ بمبدأ فكرهم هذا مع كل مَن خالفهم من خارج أوطانهم وأممهم إلا أنهم داخل كوكبهم !
.
.

6- (( اعمل خير وقطه بحر )) :

مَن يعمل الخيرَ لا يُعدم جوازيه ... لا يذهب العرفُ بين الله والناسِ


7- أخلاق المرء وتربيته تظهر على لسانه وقلمه ، وإن حاول دهرًا إخفاءها :

ومهما تكن عند امرئ من خليقةٍ ... وإن خالها تخفى على الناس تُعلَمِ


8- المجاملة اللبفة خلّة حسنة ، والمبالغة فيها ضعف ومسكنة :

ومَن لا يصانع في أمور كثيرة ... يضرّس بأنابٍ ويوطا بمنسمِ


9- (( مَن لا يحمل همّي ؛ فليس منّي )) :

فمَن لا يحمل همّ الإسلام والمسلمين فليس منهم :

(( لاَ يُؤْمِنُ أَحَدُكُمْ حَتَّى يُحِبَّ لأَخِيهِ مَا يُحِبُّ لِنَفْسِهِ)) ، (( مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِى تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى )) .


10- (( رأس الحكمة تقوى الله سبحانه )) :

(( ومَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ )) .




هذا . وأعيد الترحيب بك والشكر لك ..

وأرجو ان أكون قد وفقتُ فيما قلتُ ...

ومودتي تردفها تحيتي


وإلى إجابة قادمة .















آخر تعديل عـاشـق الحقـيـقـة يوم 03-Aug-2011 في 05:22 PM.
غير مقروء 03-Aug-2011, 06:15 PM رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
عـاشـق الحقـيـقـة
فارس نجد المجد

الصورة الرمزية عـاشـق الحقـيـقـة

إحصائية العضو





التوقيت


عـاشـق الحقـيـقـة غير متواجد حالياً

افتراضي للتوصيب بعدما فات التصويب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاشـق الحقـيـقـة مشاهدة المشاركة
5- ؛ كما يفعل كل التغريبين من الكتاب والإعلاميين الذين :

يدعون وصلاً [ لُبرى ] ... و [ لُبرى ] لا تُقرّ لهم بذاكا

8- المجاملة اللبفة خلّة حسنة ، والمبالغة فيها ضعف ومسكنة :

.



1- أناسٌ يدّعونَ بـ( لُبْرَى ) وَصْلاً ...



2- اللبقة ...


وإلى تعديلة قادمة















غير مقروء 03-Aug-2011, 08:03 PM رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
فيصل المسعودي
مشرف عام
إحصائية العضو





التوقيت


فيصل المسعودي غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كاتبنا المميز /

عاشق الحقيقة

لن نكثر الثناء والمدح على شخصك الكريم

فحسن خلقك ورجاحة عقلك وسعة إدراكك لما يدور حولك وتميز قلمك
عوامل كافية لإحترام شخصك وتقديره.


أخي العزيز

كان لك موضوع مهم فلعظم أهميته لا يمكن تقديره بثمن ولا تقييمه بأي حال من الأحوال
ولأهمية هذا الموضوع ولإدراكي أن لك رأي حوله
ها أنا أخي الكريم أعيد لك نفس السؤال لمعرفة إجابتك الكريمة


-ماحال تعليمنا نحن وقدره؟

مع كل شكري وتقديري لك ولجميع الإخوة الكرام في هذا المتصفح الرائع















غير مقروء 03-Aug-2011, 09:05 PM رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
ناصر العصيمي
عضو ممـــيز

الصورة الرمزية ناصر العصيمي

إحصائية العضو





التوقيت


ناصر العصيمي غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ناصر العصيمي
افتراضي

اخي الكريم / عاشق الحقيقه

بعد التحيه

كل عام وانت بخير وجعلنا الله وإياكم من صوامه وقوامه


اتيت للترحيب بمقامكم الكريم

واذا طرى لي سؤال برجع لكم

ولا انسى أن الشكر الاخ العزيز هايل إعداد الحلقة















غير مقروء 04-Aug-2011, 05:13 AM رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
@ـايل

مشرف المنتديات العامة

إحصائية العضو






التوقيت


@ـايل غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاشـق الحقـيـقـة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم


والحمد لله مَن جعل له في كل شيء آية تدلّ على قدرته وعظمته وحكمته وربوبيّته وألوهيّته ووحدانيته ، فبصّر بها عباده المؤمنين فضلاً منه ؛ فاهتدوا إلى سواء السبيل ((وَمَا بِكُمْ مِنْ نِعْمَةٍ فَمِنَ اللَّهِ )) ، وحجبها عن الكافرين عدلاً منه ؛ فضلّوا عن سواء السبيل (( ولا يظلم ربّك أحدًا )).
وصلّى الله وسلّم على مَن أعطِيَ جوامع الكلم والرحمة المهداة (( وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين )) :


خُقلتَ مُبرّأ مِن كل عيبٍ = كأنك قد خٌلقتَ كما تشاءُ

وعلى آله وصحبه ومَن والاه إلى يوم الدين . وبعد :


إخوتي الكرماء ، أحبّتي الأعزاء ، السلام عليكم ورحمة وبركاته أجمعين ، وأسعدكم الله في كل أوقاتكم ، وأنعم عليكم ومتّعكم بالاستقامة في الأديان ، وبالصحة في الأبدان ، وبالأمن في الأوطان ، وبالبرّ والصلة في الأهل والأقارب ، وبالتوبة والمغفرة في رمضان الذي أهنئكم جميعًا به سائلاً الله الجليل المجيب برحمته وفضله أن يعود علينا ـ جميعًا ـ سنين عديدة مليئة بكلّ ما يُقرّب إليه ـ سبحانه ـ وفي حياة سعيدة مطمئنّة .

ولقد دعاني مَن لا يسعني ردّ دعوته بإلحاح يسير منه نابع من كرم نفسه وسموّ خلقه ومحبته لأخيه الأخ الحبيب والمشرف اللبيب (@ـايل ) بأن أكون ضيفًا في برنامجه ؛ فرحّبتُ بطلبه ، لتكون هذه أوّل مرّة أقبل أن أستضاف في برنامج : ( كرسي الاعتراف ) طيلة مسيرتي في المنتديات ، وما هذا إلا إكرامًا وتقديرًا منّي لهذا الرجل الكريم ، ولهذا المنتدى الكريم إدارة وأعضاء وزوّارًا ، هذا المنتدى العتيد الذي يحمل اسم قبيلة ( عتيبة / الهيلا ) المجيدة بالعليا :

عتيبة كانت ولم تزل علـى = درب العلا من قبـل كنعـان


وهنا أوجّه الشكر العطر إلى مضيفي الكريم (@ ـايل ) على ما سطّره في مقدمة برنامجه الجميل من عبارات تحمل حسين المعاني وكريم المشاعر الشيء الكثير ، والمُقدّر العزيز ، في حقّ أخيه المحبّ له ( عبد الله ) صاحب لقب ( عاشق الحقيقة ) الذي يُبادله من المشاعر نفسها ، ويكنّ له من المودّة صادقها ، ومن الكرامة كاملها ... وأعرّج بالشكر النضر إلى كلّ مَن طلب استضافتي ليعرف عن أخيه ما هو حق له لا يلام عليه ؛ فمَن يسأل عمّن رافقه خلف قناع المعرّف سنين في هذا المنتدى في مضمار القلم نثرًا وشعرًا ، ومقالاً وحوارًا ، ومراسلة ومباركة في بعض جوانب شخصيّته ، وأطراف حياته ما جانب الصواب ، وحقّه أن يُجاب.

وأودّ أن أشير إلى شكري الجزيل إلى مستضيفي الكريم بوصفه لي بالكاتب والشاعر ـ فقط ـ ، ولم يزد كما زاد غيره في غير هذا الموضع ؛ فـ (( رحم الله امرأ عرف قدر نفسه )) ، وأثاب مَن أنزل الناس منازلهم ؛ فـ ( عاشق الحقيقة ) ـ وإن كان يشكر ويُقدّر لإخوته الأعزاء حُسن ظنهم به وتوشيحهم له برفيع الوشاح ـ مجرّد كاتب وشاعر لم يصل إلى منزلة الداعية ، ومنزلة العالم الرفيعة .

وأرحّب هنا بكل مَن رحّب بأخيه بجميل قوله وثنائه ، وحسين سطره ومداده النابع من كرم ذاته ، والهاطل من علوّ أخلاقه ، مثمّنًا ذلك لهم ومقدّرًا ، ولستُ منه مستغربًا ؛ فمَن حلّ بين أهل الكرم فلا يستغرب أن يُغمَر مِن الكرم ، ويُروَى من عسله المصفّى ، ويُلبس من حلله الأسمى ؛ فلهم منّي ـ جميعًا ـ الشكر النضر ولهم طيّب الذكر ما بقيَ العُمر .

وحقيقة كنتُ أريد المشاركة البارحة إلا أن ظرفًا اجتماعيًّا في نطاق الزيارة حال دون ذلك .

وإن شاء الله سأجيب عن استفسارات وأسئلة الإخوة الكرام كل على حدّة ، شاكرًا لهم قبلها طرحهم لها .

هذا . وإلى اللقيا القريبة تقبلوا مودّي تردفها تحيّتي

أخوكم ومحبّكم:

*عاشق الحقيقة *
2 / 9 / 1432
هـ

جعل من جابك للجنه ياكاتبنا كلام كبير مايخرج الا من رجل كبير مثلك , كلي شرف ان تكون ضيف حلقاتي والله ياعاشق الحقيقه وانا اكتب هذه الكلمات اعجز عن التعبير في مثل مقامك ولكن القلوب تعبّر















التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

شكر خآص للأخ العزيز
(سمي جدي)
,,,




للتواصل,,,

hail-osaimi@hotmail.com

الفيس بوك : هايل العصيمي

انستقرام : hailosaimi

تويتر : AlHooL@
غير مقروء 04-Aug-2011, 05:20 AM رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
@ـايل

مشرف المنتديات العامة

إحصائية العضو






التوقيت


@ـايل غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيفان الهيلا مشاهدة المشاركة
مرور سريع للترحيب بالضيف الكريم والكاتب المبدع عاشق الحقيقة
والشهر مبارك عليك وعلى الجميع
وأتمنى لك التوفيق في الدارين
مرحبابك في متصفحك ياسعيفان شرفتنا بحظورك يالغالي وتقبل الله طاعتك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العصيمي مشاهدة المشاركة
اخي الكريم / عاشق الحقيقه

بعد التحيه

كل عام وانت بخير وجعلنا الله وإياكم من صوامه وقوامه


اتيت للترحيب بمقامكم الكريم

واذا طرى لي سؤال برجع لكم

ولا انسى أن الشكر الاخ العزيز هايل إعداد الحلقة
هلا وغلا ياناصر شرفتني بحظورك يالغالي اشكرك والله يتقبل منك رمضان















غير مقروء 04-Aug-2011, 07:58 AM رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
ابو فايح
مشـرف عام
إحصائية العضو






التوقيت


ابو فايح غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو فايح
افتراضي

الأخ عاشق الحقيقه


كاتب كبير


ولنا الشرف في وجود أمثالك معنا


واسمح لي ببعض الأسئله الخفيفه



ما رأيك في أولى حلقات سكتم بكتم عن القبليه وخط 110 و 220 !!؟؟



ما رأيك في الواسطه !!؟؟



منصب حكومي ترى أن صاحبه لا يستحقه أو أخطائه أكثر من غيره !!؟؟



القطاع الحكومي الذي تراه الأكثر سواء !! ؟؟



أكثر ما يضايقك في هذا المنتدى !!؟؟



من نصحك بالتواجد في هذا المنتدى !!؟؟















غير مقروء 04-Aug-2011, 08:57 AM رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
أبرق المحزم
عضو فضي

الصورة الرمزية أبرق المحزم

إحصائية العضو






التوقيت


أبرق المحزم غير متواجد حالياً

افتراضي

عاشق الحقيقة

قلمٌ من أقلام منتدى الهيلا المتميزة
لا أكاد أرى له موضوع أو رد على موضوع إلا وأبادر مسرعاً
للاطلاع على موضوعه , وعلام وافق ؟ وما الذي انتقد ؟

قلمٌ ذو فكرٍ متفرد عن غيره يجعلك تفكر وربما أثر في رأيك بالموضوع .

قلمٌ مؤثر .

أتوجه لكاتبنا عاشق الحقيقة بأسئلة وهي :
هل مجال تخصصك الأكاديمي متصل باللغة العربية – لأني أرى تمكنك
منها أسلوباً وإملاءً - ؟

من خلال كتاباتك أخبرني حدسي – وهو عادةً لا يخطئ – أنك من ( الروسان ) ,
فهل خانني هذه المرة أم أصاب كعادته ؟

أخيراً تقبل تقديري لك ولفكرك

موفق دوم















موضوع مغلق

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »07:54 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي