![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||||
|
![]() َ
يالربع انتم ما ركزتوا في كلامي زين أنا قلت إن المغايبه من العوالي من المزاحمه من الروقه وهذا شي معروف لكن هناك مغايبه في نجد ياسمون وسم الحناتيش ويسكنون ساجر وماحولها معهم .
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||||
|
![]() اقتباس:
: : :
|
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
![]() اقتباس:
نعم صحيح وأنا لم أقل أن المغايبه في نجد من الحناتيش وإنما قلنا أنهم حلف معهم وياسمون وسمهم وقد ذكر ذلك أيضاً الباحث عبدالرحمن المرشدي " رحمه الله " في بحثه الشهير في مجلة العرب بقوله : المغايبه : كانوا مع الحناتيش وانفصلوا عنهم . |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||||
|
![]() اقتباس:
الاخ العزيزفهد العازمي صدقت وانت رجل صدق ,ولاكن نحن لسنابصدد مانسمع من شارده أوارده نحن بصدد حقيقه الامرلديناوالتي لايحتمل فيهاقولان؟؟وامالاقوال الموجوده عن موضوعناوغيره كثيره ولاكنها لاتعتبر اكثرمن كونها قولن موجود كونه قيل اويقال قيل كذاوكذا,,والراجح منهادايما,,يرجح انه قيل كذاوينتهي كذا على كذاوكمابداها؟؟؟ولايصدرولايورد ولايسمن ولايغني من جوع ولايتطرق له حتى في حال النزاع بين طرفين كونه لايحق الحق ولايبطل باطل ولكون الطرف الثاني اياكان في جعبته مايشفع له من هاذا,,القبيل والي اصحه قول يبعد من وجه الحق تاره ويقترب تارتا أخرى وعموما..القول دايماشي وتجلي وجه الحقيقه في كل امرا شيا آخر تحياتي
|
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |