الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > الصحافة والاعلام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 05-Feb-2012, 03:05 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
محمد الذيابـــي

مشرف منتدى قصائد الاعضاء


الصورة الرمزية محمد الذيابـــي

إحصائية العضو







محمد الذيابـــي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد النفيعي مشاهدة المشاركة
يقول يحيى الأمير : أي شيء يتحدث عن واقع المرأة فيه ومشاركتها يتحول إلى قضية

من الذي يسبب القضية ؟ هل هم أصحاب الفضيلة الذين يهمهم حشمة المرأهـ المسلمة ؟ أو الذي يعارضونهم لكي تكون المرأهـ مثل النساء في الغرب فقط وللأسف لانجد منهم حجة بيّنه

أنا قرأت السبب في اقتراح دخول المرأهـ إلى مدرجات الملاعب ، كان مضحك وشر البلية مايضحك


أجل السبب في اقتراحهم لدخول المرأهـ في المدرجات هو لكي : يتسنى لها المتابعة !!!! هل هذا سبب مقنع ؟ هل هم بالفعل حريصين أن المرأهـ تتابع أو تتابع وتشجع أيضاً وتظهر في الإعلام لماذا لايقولون كذا ؟ لأنهم مقتنعين إن هذا خطأ ولكن هم يهوون ذلك




لا هنت يالغالي..















التوقيع
التوقيع

محمد الذيابـــي
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »09:56 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي