![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() موضوع رائع وجهد مشكور
وطريقتك في تأليف الموضوع ولملمة عناصرة طريقةمحترفة بس مدري ليه احس ان موضوعك يذكرني بقصة السحابة والبحر يعني اهل الكتب(المؤلفين المعاصرين ) يجون عند رواة العضيان وينقلون منهم تاريخ عتيبة وياخذون منهم القصص والتواريخ ويسجلونها عندهم ثم يطلعونها للناس في الكتب لكن تجي انت وتنقل من الكتب والرواة مع ايمنك وايسرك منت في حاجة للجاسر وغيره عند الكلام عن ربعك يالعضياني |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
الاخ / المحب الصريح بصراحة : كلام جميل , واتفق معك ولاكن : الكتاب سواء المتقدمين منهم : مثل ابن بشر وابن عيسى وابن غنام وابن بسام وابن يوسف وابن عباد والفاخري وابن فهد وغيرهم وغيرهم او المتأخرين مثل حمد الجاسر وابن خميس وابن بليهد وابن عقيل وابن جنيدل والصويان وابن عثيمين وغيرهم ... فمما لاشك فية انهم عاصروا الاحداث ودونها في وقتها أو محصوها جيدا وتحققوا من صحتها باسلوب علمي رصين يكاد يخلو من التحيز والتعصب والاهواء ولانرى بصراحة مايعيب النقل عنهم . شكرا لصراحتك ونقدر مرورك الكريم المرجع |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |