![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||||
|
![]() اقتباس:
قد تعودت علي بتر النصوص ولوي أعناقها فمعرفي ينتهي بكلمة وهيبة وأنت حولتها لكلمة وهمة وشتان بين الأثنين , فالله يعينك أصبحت ثم أمسيت بوضع لا يحسد علاه مابين أرتباك وعدم أستقرار ذاتي وفكري , أظف الي ذلك الشكوك التي قد أعمت بصيرتك ,فنسأل الله العافيه, وحتي تتضح الرؤيا لدي أبناء عمومتنا , أقسم بالله وبكتاب الله أني شخص آخر غير مصدر مسؤول , فأنا غير ملزم بالحلف ولكن أعتبره وسيله من وسائل تضيق الخناق عليك أيها المؤرخ الهمام اقتباس:
أولاً أنت لا تحسن التعبير , الوثقيه ورد فيها أسم هوازم وليس كلمة هوازم , فأنت تدعي بأنها محرفه ! طيب لو آمنا بالمثل القائل خذوا الحكمة من أفواه المجانين , وأنلطشنا بعقولنا وصدقناك بأن الوثيقه مزوره ! أذن لا بد أن نترك شي للعقال وهو : لقد ورد في وثيقه النفعه سياق أسماء الجدود كالأتي هوازم بن صالح بن شباب , أما هوازن حق موروثك فأسمه هوازن بن منصور بن عكرمه , وشتان بين الأسم الأول والثاني ( هوازم الذي ينتهي بحرف الميم وهوازن الذي ينتهي بحرف النون ) والنقطه الأخري والتي قد قصمت ظهر البعير وجعلت من أتهامك تزوير أسم هوازم أباطيل وهراء ممقوت (هوازم أسم أبيه صالح وهوازن أسم أبيه منصور ) والفاصل بينهما أسماء الأب والجد , وبالنهايه أتضح لدي جلياً بأنك بت لا تدرك ولا حتي تفقه علم الأنساب وكل ما ترمي أليه مبني علي بتر النصوص ولوي أعناقها , لغاية مليئه بالباطل واللغط اقتباس:
هذه آية قرآنيه وليست حديث ! أزريت وبانت بك الخله يا ابورامي وقمت تتخبط بين الأيه والحديث !! لاحول ولا قوة ألا بالله , وأصبحت أفكارك مشوشه وردودك بأنحدار وبت فاقد لزمام عقلك فأنصحك بالأنسحاب |
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
جزاك الله خير مادام أنك تعرف قال الله وقال رسوله فلماذا تطعن في انساب الناس وتجعلهم شغلك الشاغل ليلك والنهار هل بينك وبين الموروث والأصالة عداوة ؟؟؟ لاسمح الله . يقال في المثل : (اللي ما له اول ماله تالي ..) يا أيها المصدر الرئيسي وبعدين لا تغالط الواقع انا افحمتك امام الملا والله لو تجيب كل المراجع وتسردها على الانترنت وتجيب كتب المتأخرين والمتقدمين : ( لا تستطيع اثبات الكنانية بأي وسيلة كانت لا عن طريق الموروث ولا عن طريق الشعر والتاريخ ولا عن طريق المراجع ولا عن طريق النسابة ) اتحداك ثم اتحداك تجيب لي واحد من عتيبة المعتمد عليهم في النسب والعقل والدين ويشهد لك ان عتيبة من كنانة . اتحداك وانا عند كلامي ما ني بمثلك أدور في حلقة ( كنانة ومالك وفهم وهذيل .. !! ) أنا على موروث ابوي وجدي ( بني سعد اخوال الرسول صلى الله عليه وسلم ) في انتظار صفحة من صفحاتك المليئة بالردود والاستشهادات الضعيفة الهزيلة التي اكل عليها الدهر وشرب ، وانا عندي استعداد اكتب ردك قبل أن أراه. آخر تعديل ابو رامي يوم 17-Nov-2007 في 08:47 PM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||||
|
![]() اقتباس:
الدعوه أصبحت شذر مذر وتخبيط بأيادي الصبيان والسذج في المنتديات , ردودك مفضوحه , كلها مغالطات ومدعاة للشك والريبه , الأصاله والموروث الذي تتلون به ماهو بلك ولا أنت حوله , كلها أقنعه مكشوفه تستخدمها لأجل لخبطت الحقايق بردود غير لائقه وأقحامنا في نسب دخيل علانا اقتباس:
ما بقي ألا خريج المرحلة الأعداديه قسم مسائي , ما يفرق بين الآية والحديث , ويبي يفحمني ! هزلت , والله قد أبتلينا ممن هم علي شاكلتك , تجمعتوا علانا مثل الجراد , الكل بات يدعي أنه العارف الملم بنسب وموروث عتابه ويبي يقحمنا بنسب دخيل علانا , ما يرهم لو بسبع المذاهب ! اقتباس:
وأنا أتحداك أن تأتيني بمشجرة بن دخين موثق بها سياق سعد بن بكر بن هوازن آخر تعديل عتيبة عزم وهيبة يوم 18-Nov-2007 في 04:11 AM.
|
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |