![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 42 | |||
|
![]() كذبوا وخابوا.........
اخواني ابناء قبيلة عتيبة الشامخة حفظكم الله انني اتشرف عظيم الشرف بكم وبمشاركتكم في منبركم الإعلامي المميز....... واسمحوا لي بالمشاركة معكم في الرد على بعض المغرضين اللذين ليس لهم مقصد سوى الحسد والغيرة والإحساس بشيء ماء في نفوسهم وليس الغيرة على الدين ووحدة الوطن كما يدعون .......... ان هؤلاء احبتي قتلتهم الغيرة من وحدة الوطن التي انطلقة من رحم القبائل بقيادة موحد هذه الدولة الغالية على قلوبنا جميعاً ..... وقبيلة عتيبة شاء المغرضن ام ابو تفتخر بمافعلت في ملتقاها بل هي مفخرة لكل رجل مسلم يتصف بالرجولة والشهامة لأن قبيلة عتيبه جسدت اروع صور التلاحم بين افراد الشعب وولاة الأمر حفظهم الله ومن هذا المنطلق اصالة عن نفسي ونيابة عن ابناء قبيلة البقوم حاضرة وابادية نبارك لأنفسنا ولكم هذا النجاح الباهر الذي كان ضربة موجعة لكل مغرض وحاسد وهم معروفون ومحاطون بظروف نفسية وشاقة نتيجة لقصور ما؟؟؟...... ايه الرجال الأوفياء كل من كتب عن ذلك جميعهم جبناء وحساد وبعضهم منحرفين وكلهم اعباء على امتنا وخسارة لوطننا ونماذج سيئة وهم كتاب من فئة : احدهم يكتب ليقبض وأخر يكتب ليهدم واخر يكتب ليملاء فراغ فدعوهم يلهثون: لأن النائحة في المأتم ليست -- وأن اجادت الأجواء نعيقا. فهم كثكالى التي انتزعت المنية وحيدها اوعائلها فهم يبكون دموعا كاذبة ويرددون دعاوي خاسرة تشكك في وجود القبائل التي تتقدمهم قبيلة عتيبة الظافرة ... الكتاب او الثلة النائحة تعرف مقاصدها . شكراً لكم لقد رفعتم رؤوس جميع افراد الشعب السعودي النبيل والشريف . |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 43 | |||
|
![]() سلمت يالغالي بيض الله وجهك
رد رائع والاروع صاحب هاذا الرد |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 44 | |||
|
![]() يا اخوان اذا اخذنا الحضر على وجه العموم انهم حاقدين وهم على شاكلة عبد العزيز السماري فهذا اجحاف من قبلنا ففيهم المنصف وفيهم العاقل وما مقالة الاستاذ الكاتب عبد الله ناصر الفوزان في صحيفة الوطن الا خير دليل على كلامي0واذا هناك من تصدي لهذه الحمله الحاقده من قبل بعض العلمانيين الحاقدين على كل ما هو قبلي فيجب ان يكون عبر الصحف ولو اضطررنا الى رفع الامر لولاة الامر والحل والعقد في الدوله لاننا قد نقابل برفض نشر مقالا تنا من قبل امثال السماري وهم كثر
فا الامر اكبر مما نتصور لانهم لن يرضو عنا الا اذا اتبعنا توجهاتهم المنحله في كل امور الحياه ونحن تمنعنا اخلاقنا وتربيتنا الاسلاميه ان نحذو حذوهم في انحلالهم الاخلاقي ونرد با اسلوبهم الرخيص.وانا كتبت لصحيفة الجزيره ممثلة في رئيس تحريرها بهذا الموضوع ونشوف ايش يكون الرد اذا لم يكن هناك تفهم للوضع بعين العقل والا اهل مكه اعرف بشعابها0وتقبلو جل احترامي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 45 | ||||
|
![]() اقتباس:
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 46 | ||||||
|
![]() اقتباس:
هلا بالفذ..نواف العصيمي.. مؤلم جدا وجود عقليات تتمتع بهذا العته الفكري ..في صحافتنا السعوديه.. عنصره..بصوره ممجوجه ..وممزوجه ... بغباء يتقد ..حقد.. فقيم البداوه..لم يحاربها الاسلام..بل اتي متمم لها .... وهي مادته ... ولكن العنصريه..والاحساس بالنقص.. يجعل من قيم البداوه...احد اهم اسباب ثقب الاوزون.. وسلم لي على الجزيره..
|
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 47 | |||
|
![]() عبدالعزيز السماري .. ماهو إلا صعلوك .. يحاول .. ان يلقى النجومية .. بالتسلق على أكتاف قبيلة عتيبة .. . . دور لك جدار قصير تقدر ترقاه .. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 49 | ||||
|
![]() اقتباس:
لعل ما دعاني للرد..واثار استغرابي.. من ان الكاتب..عبدالعزيز السماري..يسفه..ويهاجم قيم الباديه..والقبيله ولم يتطرق للعنصريه..ونبذها.. بل مارسها ..في مقاله .. ![]() الحقيقه ..اننا ننظر اليه بمنظور الشفقه.. ونعزيه في نفسه ..ففاقد الشئ لايعطيه.. فالرجل يبدولي..لايتحلى بهذه القيم..والشيم ![]() لا كرم..ولاشجاعه..ولا نخوه...الخ.. .. |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 50 | |||
|
![]() موضوع يستحق المتابعه والأهتمام لاهنت يا صاحب الموضوع ولا عدمنا يمينك |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |