الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > منتديات قبيلة عتيبة - الهيلا > فرسان وأمراء

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 27-Nov-2007, 10:54 AM رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
ذيب الحليق
عضو
إحصائية العضو






ذيب الحليق غير متواجد حالياً

افتراضي

أخي الامير حريبيش صبحك الله بالخير

أولا: خذني على قدر فهمي يا الأمير طال .... أنا إن شاء الله ما زليت عليك و لم أضع كلمات في فمك، فقط رديت على ما كتبت يمينك (ما ادري شمالك) و الذي يقول: "ولا زال الحصن شامخاً في هجرة الجعده شقصان إلى الوقت الحاضر يحكي لوحه من الماضي العريق" حسب كلامك الحصن المسمى في شقصان، و شقصان هجرة للجعدة، و الهجرة و القرية سيان. أين الغلط بالله عليك؟؟؟ و الحصون على مر التاريخ ارتبطت بالقرى، و بيت القصيدة اللي جبته ما يشفع لك، لا في المكان و لا الزمان. و ش فيه؟؟؟ الصيني و القصر؟؟؟ الحصن غير، و القصر غير... و النهاية ما كانت شقصان قرية قبل الدولة السعودية ، و في الوقت الذي حددته أنت كانت خلاء، و عكس ذلك هراء، و الحصون عمرها ما تبنى في الخلاء. و إن شاء الله إني ما تعديت حدود الأدب و لا زهقت عليك، و القراء يحكمون؟؟

ثانيا: أما بالنسبة للرد الأول أقول: وسع صدرك شوي، و لا تزعل من الحقيقة إذا ما أرضتك النتائج، يقولون الحقيقة مرة، و لا تنسى أنت من بدأ و البادي اظلم. أنا وجدت أن كتاباتكم التي تفشت مليئة بالهمز و اللمز ( و هذا أعوذ بالله من باب الغيبة و النميمة) و ليت فيه صدق بعد، بل إنكم أصبحتم بين المواقع تهيمون!!! خلوا الجعدة بسترهم لا تفضحونهم و تفضحون فيهم، ريحوهم من مدحكم لهم تراهم في غنى عنه، و ترى أحسن ما جبتم ما قلناه فيهم، و ربعنا و يستأهلون و حتى و لو... خشمك منك و لو كان ... ؟؟ و أنت باسمك المستعار ترى مسند على شيوخ يا خوف لا تكون منهم و يصح المثل النار ما تخر إلا رماد.. لا تتقدم للجعدة و تضيعها تراها من الثلاث السود و لا تدري شبابة.


أخيرا: و بخصوص الحجة المحجحجة (حجة الطفحة!!! أين باقي النفعة؟؟؟) اقرؤوا الجزء الثاني المحدد عليه بالأحمر و الذي يقول " و تقاروا النفعة على نسبهم....(إلى)... أولاد فلاح بن نافع ......(إلى)...... مسعود بن اكوع بن عتيب بن كعب بن هوازم بن صالح بن شبابه العربي نسب و الشافعي مذهب و الله اعلم"

متى عاش الشافعي؟؟؟؟
و من متى عاشت هوازن؟؟؟؟؟؟
النسب المتسلسل في هذه الوثيقة لا يصل الى هوازن بل الى هوازم؟؟؟؟؟
يا زين ربعنا البدو أكثر ما يعدون لخامس جد!!!! ما لنا و مال الأنساب، و الزنود اللي تقدح و ما توشي، بعضنا يمكن ما يلتقون حتى في آدم؟؟؟؟؟















 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »02:19 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي