الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > تاريخ قبائل الجزيرة العربية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الشمري ضيف عندكم يالهيلا (آخر رد :العيداني الدهيمي)       :: التعريف بقبيلة العيلة من النفعة من عتيبة (آخر رد :نفيعي كلاخ)       :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)      

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-Jun-2008, 08:31 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
......
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو





التوقيت


...... غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل حزنة مشاهدة المشاركة
أشكرك اخي البحر الهادي

ما قلت هذا الكلام الا من بعد ما فاض بي الكيل مما سمعت وقريت في منتدياتهم .من الكذب والتدليس . نقول لهم قال الله و رسوله
ثم ولاة امرنا حفظهم الله وجعلهم ذخراً للاسلام والمسلمين واعز بهم الدين وجعلهم غصة في نحور الرويبضة والمتعصبين ,ويقولون لنا قال الجاسر و كانه كتاب مقدس عند الا غلبية.

لو فيك خير انت وربعك ما كان فرطتم في نسبكم وبعتم نسبكم عشان كم ريال من الضمان يالعمري


ياحيف على الرجال تبيعون نسبكم عشان الفلوس الى هالدرجه نسبكم رخيص















غير مقروء 11-Jun-2008, 10:20 PM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
جبل حزنة
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو





التوقيت


جبل حزنة غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الزهراني مشاهدة المشاركة
لو فيك خير انت وربعك ما كان فرطتم في نسبكم وبعتم نسبكم عشان كم ريال من الضمان يالعمري


ياحيف على الرجال تبيعون نسبكم عشان الفلوس الى هالدرجه نسبكم رخيص

ألحمد لله نسبنا محفوظ في جميع كتب الانساب و عند ابائنا واجدادنا*
وعند ولاة امرنا ال سعود .والتابعية ليست اثبات للنسب وانما وجدت لاثبات انك سعودي ..ولكن ابتلينا بناس مزورين يريدون ان يرفعوا من نسبهم فلم يجدوا حل الا ان يلزقوا الزهراني للعُمري او الدوسي او الهندي او التركي ؟؟؟؟؟وهم قلة والحمد لله الذين سمحوا لكم ان تكونوا تبع لهم حتى يثبتوا انكم سعوديين .و الا السواد الاعظم فهم عمارية ورفضوا ان يعرفوكم ويضيفوا الزهراني تبع .ولماذا انتم مصرين على ان العُمري زهراني والدوسي زهراني لانكم بدونهم لا قيمة لكم .
وارجوا ان لا تحرفوا النقاش عن موضوعه.وتنشروا غسيلكم على القاصي والداني *و الله يرحم الملك عبد العزيز رحمة واسعة*و كتابكم المقدس الذي امليتوه لحمد الجاسر لن يغير من الحقائق شىء*
واعتذر للاخوان الزهارين الشرفاء .الذين يعتزون بنسبهم و لا يحبون ان يكونوا تبع لاي قبيلة.















غير مقروء 11-Jun-2008, 11:26 PM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
البحر0هادى
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


البحر0هادى غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد87 مشاهدة المشاركة
هل وصل بكم الحال الى الكفر 0000
نعم العصبية تؤدي الى هذا 000 تحرفون كتاب الله ؟؟
استغفر الله العظيم 000

اكتفي بهذه المحاورة والحكم لمن يقرأ00
الأخ 00محمد78

مأحد قال كلمة كفر انت ادرى بنفسك















غير مقروء 12-Jun-2008, 07:01 PM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
محمد87
عضو نشيط
إحصائية العضو






التوقيت


محمد87 غير متواجد حالياً

افتراضي

انا لم اسب ولا يحق لي ان اسب قبيلة بني عمر (العلي - الاشاعيب )
وانا قرشي زهراني ولكني قرأت التاريخ وتحققت حول نسب بني عمر وليس عيبا او حراما ان نقول ما نعرف 00
ولكن العيب هو ان تنسبون انفسكم الى علي بن ابي طالب او عمر بن الخطاب بدون دليل 00
وربما صدق السمعاني فيما رواه حول بني علي بن ابي طالب وبني عمر بن الخطاب ولكن لستم المعنيين بذلك 000
وهل حدد موقعهم وقال انهم في المخواه ؟ لماذا تنسبون كلامه اليكم ؟
ثم تقولون ان الجاسر حربي هو ليس بحربي اظنه سلمي من بني سليم
من انتم حتى توجهون نداء لابنائه للتبرء من كتابه ؟كم اعماركم ؟ ما هو العلم الذي تحصلتم عليه ؟ ام بعض خربشات قص ولزق لكل ما هو كمتوب عن اي شخص عمري حتى لو كان في قندهار ؟ثم انه فعلا هناك قرشيون في الطائف واشراف في جهينه وعمريين من زهران 0 ثم ان كتابه ليس مقدسا عندنا كورقة الداخلية عندكم كأنها صك غفران لكم فكتابنا المقدس هو القران الكريم الذي نحن نتمشى به والذي انتم الان تحرفون الكلم عن مواضعه كقولكم 00ولن ترضى عنك غامد وزهران حتى تتبع ملتهم 00 وهو كفر وليس نقل للكفر 0 ثم انك تفرق بين دوس وزهران افليس دوس بطن من زهران 000وكل قبيلة لها بطون 00
ثم تهجون الناس وتقولون انهم رويبضات ؟ عيب هذا الكلام 0لكي تكون حججكم قوية هاتوا براهين وادلة واشجار نسب معترف بها وانشروها اما قال السمعاني وقصائد لم تبق حتى منطقة بيده التي في السراة التابعة للاطاولة فهذا لا يثبت شيء 0
ثم كون استحصال بني عمر على وثيقة امر من امارة المخواة لاميرها السابق المطيري لاتعني انكم من ال البيت 0
(قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ) 00
هناك قبائل من زهران معروف نسبهم وهم من ال البيت بشجرة ثابتة مثل المشاييخ والقارزي ولديهم ما يثبت ولكنهم ظلوا يكتبون الزهراني لانهم حلفاء لزهران 0
اما بني عمر وهي من زهران كما هو معروف فأخذت تتنصل من نسبها لان شيخها قال لا نحن لسنا من زهران ولماذا يقول ليس من زهران ؟0
ولكي ترتاحون من هذه القضية لو كنت في محل احد منكم لا اجادل واتكلم على الناس واحاججهم بل اذهب فورا الى شيخ القبيلة واقول له ابرز لي شجرة بني عمر 00
فإذا ابرزها فليس لاحد حجة عليكم وإذا لم يبرزها فانظر الى السماء يرتد اليك بصرك خاسئا وهو حسير 0
ثم بعدها وجهوا نداء الى شيوخكم ان يتبرأو مما يقولون هذا هو الاسلم 0
اخواي العزيزين جبل حزنة والبحر هاديء امل منك عدم الغلط على شخصي فنحن في محاورة هادفه واكن لكم كل الاحترام 0
ولكن عند الغلط علي سوف ارد رد سريع وموجع ومهين 00فنحن اخوة قبل كل شيء عرب ومسلمون وسعوديون 000
فإني اخوفكم الله ان كنتم اياه تعبدون
لا تعنيني غامد او زهران او قريش بقدر ما يعنيني التاريخ نفسه ان هنا لإيضاح الحقيقة التي اعرفها 00 ثم ان قبائل زهران عامة كانت تحت شيخ شمل واحد هو بخروش القرشي الزهراني ثم بن رقوش حتى استقلت كل قبيلة بشيخ ومن ضمن هذا القبائل قبائل بني عمر بل ان قبيلة بني عمر العلي كانت تحت حكم بن موالا ثم انفصلت عنهم بسبب بعض المشاكل وان داعية بني عمر هي داعية زهران فماذا يعني هذا ؟000
ثم تقولون ولاة امرنا 000 لن ينافسنا نحن زهران واخص بالذكر قريش زهران في حب ولاة امرنا ال سعود الكرام احد فنحن جند الاسلام ومن يرفع راية الاسلام 0 حيث بسطتنا سيطرتنا على ما تحت اقدامكم إبان ثورة زهران على الاتراك وكانت جميع القبائل المحيطة تخضع للامير بخروس بن علاس القرشي الزهراني تحت راية ال سعود الكرام 00بل ان بعض القبائل كانت تدفع الزكاة له لا اريد ان اوردها هنا منعا للاحراج 000هذا هو الشرف بحق وليس التقليل من الناس او القبائل فنحن نقدر الرجال ايما تقدير 00
لا اريد ان اطيل عليكم كثيرا وكلامي ليس بكلام انشائي وما قصدي الا خيرا لا همز ولا لمز ولا تحقير لاحد فلكم يا بني عمر الاحترام الكامل مني فارجو مبادلتي نفس الاحترام 00

والسلام عليكم















غير مقروء 12-Jun-2008, 10:59 PM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
جبل حزنة
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو





التوقيت


جبل حزنة غير متواجد حالياً

افتراضي

أخي /محمد القرشي و انا محمد العُمري
اشكرك على رجوعك الى صلب الموضوع للحوار والنقاش الهادف الذي يطمح اليه الجميع .و اخوة الدين اقوى من الحسب والنسب.

وهذه بعض الاسئله اريد ان تجيبني عليها بدون عاطفة او تحيز .

وانا قرشي زهراني ولكني قرأت التاريخ وتحققت حول نسب بني عمر وليس عيبا او حراما ان نقول ما نعرف 00

1- هل عندك اي وثيقة تثبت ان قبيلة بني عُمر هي من زهران قبل الحكم السعودي . لان بعد الحكم السعودي كل القبائل اندمجت في
بعضها تحت راية التوحيد والوطن الواحد والملك الواحد ؟
وحدود زهران قبل الحكم السعودي معروفةمن رهوة البر الي راس
شمرخ ,وحدود غامد من رهوة البر الي قذانة وعليها وثائق ومراحع معترف بها.

2-هل انت قرشي عدناني أم قرشي ازدي ؟

3-الازد مزقهم الله شر ممزق وجعلهم احاديث مثلهم مثل قوم هود وعاد وثمود وصالح .كما في الاية الكريمة.فكيف تجمعوا وكونوا قباثل ,وانما
ذابوا في المجتمعات واما هذه المسميات فهي مختلقة ومن روايات حمد الجاسر الحربي وسدران وقينان و سلوكة والحسيل ومن سلك نهجهم.

4-من عسير وجيزان الي مكة المكرمة شرفها الله سراة وتهامة في
الاصل كان يسكنها العدنانيين القرشيين ويحكمونها . و قد انتشر الازد في جبالها وهضابها هرباً من غضب الله بعد ان ارسل عليهم سيل العرم و بدلهم بجنتيهم جنتين ذوات اثل وخمط وشىء من سدر قليل وذابو في العدنانيين القرشيين .واقرب مثال كما هو حا صل الان من العمالةاليمنية السائية المنتشرة في الجبال والاودية..
5-















غير مقروء 12-Jun-2008, 11:28 PM رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
جبل حزنة
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو





التوقيت


جبل حزنة غير متواجد حالياً

افتراضي

أخي /محمد القرشي ؟؟؟ الزهراني
اشكرك على رجوعك الى صلب الموضوع للحوار والنقاش الهادف الذي يطمح اليه الجميع .و اخوة الدين اقوى من الحسب والنسب.
وبحكم تخصصك واطلاعك على الانساب
هذه بعض الاسئله ارجوا ان تجيبني عليها بدون عاطفة او تحيز او عصبية
جاهلية.

وانا قرشي زهراني ولكني قرأت التاريخ وتحققت حول نسب بني عمر وليس عيبا او حراما ان نقول ما نعرف 00

1- هل عندك اي وثيقة تثبت ان قبيلة بني عُمر هي من زهران قبل الحكم السعودي . لان بعد الحكم السعودي كل القبائل اندمجت في
بعضها تحت راية التوحيد والوطن الواحد والملك الواحد ؟
وحدود زهران قبل الحكم السعودي معروفةمن رهوة البر الي راس
شمرخ ,وحدود غامد من رهوة البر الي قذانة وعليها وثائق ومراحع معترف بها.

2-هل انت قرشي عدناني أم قرشي ازدي ؟

3-الازد مزقهم الله شر ممزق وجعلهم احاديث مثلهم مثل قوم هود وعاد وثمود وصالح .كما في الاية الكريمة.فكيف تجمعوا وكونوا قباثل ,وانما
ذابوا في المجتمعات واما هذه المسميات فهي مختلقة ومن روايات حمد الجاسر الحربي وسدران وقينان و سلوكة والحسيل ومن سلك نهجهم.

4-من عسير وجيزان الي مكة المكرمة شرفها الله سراة وتهامة في
الاصل كان يسكنها العدنانيين القرشيين . و قد انتشر الازد في جبالها وهضابها هرباً من غضب الله بعد ان ارسل عليهم سيل العرم و بدلهم بجنتيهم جنتين ذوات اثل وخمط وشىء من سدر قليل وذابو في العدنانيين القرشيين .واقرب مثال كما هو حاصل الان من العمالةاليمنية السائية المنتشرة في الجبال والاودية ؟؟؟

5-اخر الحكام العدنانيين
الاشراف في مكة والعُمريون في المخواة و آل عائض في عسير .
و القبائل الاخرى كانت جند من جنودهم كما هو الحال الان.
مع آل سعود حفظهم الله .

6- لم نسمع في التاريخ ان قبيلة اعلا نسباً عدنانية قرشية ان تكون
فخذ لقبيلة ؟؟؟؟ الا اذا تغيرت المفاهيم .او ظهر زمن الرويبضة؟؟؟
أو لضروره والضرورة تبيح المحذورات؟؟؟

7-بعدين اذا كان كل الازد فخوذ لزهران فان عدنان كلها فخوذ لبني عُمر
(العُمريون ).و الله خلق الانسان بفخذين فقط ؟؟؟

يوجد اسئلة كثيرة ولكن بحكم تخصصك واطلاعك في الانساب فارجو ان تجيبني ياسمي عن هذه الاسئلة .كبداية للحوار وارجوا ان تكون الاجوبة بعيدة عن العصبية القبلية كما في خطابك الاول.

مع كل احترامي وتقديري لشخصك الكريم .
اخوك في الله / محمد العُمري (العدناني القرشي) بدون زهراني















غير مقروء 13-Jun-2008, 12:23 AM رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
محمد87
عضو نشيط
إحصائية العضو






التوقيت


محمد87 غير متواجد حالياً

افتراضي

احسنت اخي جبل حزنة على الرد العقلاني 000والمنطقي رعاك الله
اما بعد يا اخي العزيز :
على المدعي البينة وعلى المنكر اليمين 0
انت قلت ان بني عمر من ال البيت ومن ذرية عمر بن الخطاب 00
فأين بينتك ؟ هل لديك شجرة ثابتة؟ اوردها هنا للجميع 00
بني عمر هم اصدقائي وزملائي ومنهم من لو اتيته في ولده ما منعه عني 000
ومنهم من يكتب الزهراني ومنهم من لا يكتبها وعندما نخوض في هذا الامر فاني لا اجد لديهم ما يثبت عكس ما هو معروف لدي وهوان بني عمر يعود اصلهم الى دوس اي انهم زهارين بالاصل وهذه مفارقة عجيبه اليس كذلك ؟
ولتعلم يا عزيزي ان الاسلام يقول الحكم في قريش وان قريش في زهران منذ إشراك دوسا قريش في ارضها كما فعلت ثقيف مع قريش 0 وراجع كتاب المنمق إن شئت 00
وان اول حاكم اجتمعت عليه زهران قاطبة هو الامير : بخروش بن علاس القرشي الزهراني وهو مثبت في التاريخ 0 كما اجتمعت قبائل عسير على طامي بن شعيب 00
ثم انفرط عقد التجمع لسبب الله به عليم حيث استقلت كل قبيلة بشيخ
والجميع كلهم رجال اشاوس وابطال وكرماء سواء كانوا من دوس او قريش او بني عمر 0
يا اخي العزيز يعلم الله سبحانه وتعالى اني لا احب العصبيةالقبلية واني امقتها ( دعوها فإنها منتنه ) ولكني اتسأئل لماذا بني عمر ينكرون نسبهم لزهران هذه القبيلة العظيمة حتى بحثت في التاريخ ووجدت ان بني عمر من زهران اصلا وليس حلفا كقبيلة قريش او القوارز او المشاييخ

لك مني فائق الحب والاحترام















غير مقروء 13-Jun-2008, 04:23 AM رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
جبل حزنة
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو





التوقيت


جبل حزنة غير متواجد حالياً

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي محمد القرشي لا ادري هل أقول العدناني أم الازدي؟؟

البعرة تدل على البعير، وأثر السير يدل على المسير، سماء ذات أبراج وأرض ذات فجاج، وبحار ذات أمواج، أفلا يدل ذلك على اللطيف الخبير،

هذا البدوي الذي جاء من الصحراء و ببينات بسيطة اهتدى إلى الله سبحانه و تعالى . و نحن بلغنا من العلم والتقنية وسهولة الوصول إلى المعلومات ما شاء الله ولا نستطيع أن نفرق بين عمرو و عُمَر.
والعاقل خصيم نفسه.

كما تعلم إن الأيام دول وكما قال الله تعالى :

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
قل اللهم مالك الملك توتي الملك من تشاء و تنزع الملك ممن تشاء و تعز من تشاء و تذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير *

إن الذين كتبوا التاريخ ليسوا بمعصومين من الخطأ لأنهم تؤثر عليهم عدة عوامل .منها الضروف السياسية وهذا اكبر عامل,القبلية,المادية , العاطفية ضعف الوازع الديني.الحرية الفكرية التي لا يحكمها لا رقابة ولا عقاب.
.
فبعض القبائل و العوائل استأجروا بعض الكتاب من الذين باعوا أخرتهم بدنياهم أو اجتهدوا فاخطئوا . ليصنعوا
لبعض الناس من التاريخ تاريخاً .وسطروا لهم البطولات التي ما انزل الله بها من سلطان وحرفوا في الأنساب و ألفوا لهم شجرة نسب لو يوجد خلق قبل ادم لنسبوهم إليهم .وغيروا في الحدود واتبعوا أنفسهم هواها وتمنوا على الله الأماني.أملا في العطايا أو في مبيعات مؤلفاتهم.فرفعوا الوضيع ووضعوا السيد والشريف.وادخلوا القبائل بعضها في بعض.فوالله انهم كانوا قبل اربعين سنة في فقر مدقع لا يعلمه الا الله وكانوا عائشين على خيرات
تهامة ديار بتي عُمر .فتراهم متطرحين تحت شجر السلم والسيال والسدر يبحتون عن لقمة العيش او احد يشغلهم بطنه بظهره . والان والحمد لله الناس بخير و في امن وامان . و لم يبقى الا اثبات الوجود .و التلاعب في الانساب والحدود .حتى يقطعوا خط العودة للجدود..
فيجب ان تحمدوا الله و ان تاخذوا من التاريخ عبر ودروس . ولا تنسبوا زهران لدوس .

ماهوا سبب مهاجرة الطيور الى الخارج ؟
جواب ؟
قال تعالى ((لقد كان لسباء في مسكنهم ايه جنتان عن يمين وشمال كلو من رزق ربكم واشكروا له بلدة طيبه ورب غفور
*فا عرضوا فارسلنا عليهم سيل العرم وبدلناهم بجنتيهم جنتين ذواتي اكل خمط واثل وشيء من سدر قليل *

وماهوا سبب عدم بقائها في البلد الاصلي ؟
جواب ؟
وفي الايه الثانيه((فقالوا ربنا باعد بين اسفارنا وظلموا انفسهم فجعلناهم احاديث ومزقناهم كل ممزق))صدق الله العظيم

لاحول ولاقوة لا بالله اخي الكريم الله كتب علينا الغربه وباعد بين اسفارنا فاما الرزق فهمو لكل انسان سواء اغترب
او قعد في بلده.
.************************************************* ***
وانأ هنا لا أدافع عن نسبي لأني توارثته أب عن جد, وقد وضحت بعضها سابقاً ,وكما أن البعرة تدل على البعير والسير يدل على المسير كما قال الإعرابي فان أثارنا ما زالت شامخة إلي ألان وهي شاهدة على العصر.
.
وأما بخصوص الوثيقة (العُمَرية ) فا انا اعتبرها وسام على صدر كل عُمري لأنها لم تجي
من شخص عادي يبحث عن لقمة العيش أو الشهرة وإنما جت من
أعلا مسؤل في الدولة ولم تجي من فراغ كما يدعيه بعض الجهلة .و إنما لمعرفتهم
التامة بقبيلة بني عُمر ونسبهم وسمعتهم الطيبة جيلا بعد جيل. وعندما فتح الملك فيصل
السراة أرسل في مشايخ بني عُمر وكانوا من أول المبايعين والمناصرين.

هذا والله اعلم















غير مقروء 13-Jun-2008, 02:21 PM رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
البحر0هادى
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


البحر0هادى غير متواجد حالياً

افتراضي

حياك الله يامحمد القريشى اوالقرشى

القبائل تحتفظ بشهرتها وهواكبر دليل
وقبيلة بنى عمر محتفظة بمساها وشهرتهم وهم فى تهامة الحجازوالسراة
ويعرفون ببنى عمربن على وبنى عاصم بن عمر شهرتهم واحدالعُمرى
وكتب الأنساب مذكور ومفصل وشاعرغامد واضح فية قبيلة وقبيلة بنى عمر

هل انت قريشى اوقرشى

0اول شى احب ان اعرفك ان هناك قبيلة فى زهران هى قبيلة القريشى

وتم تحريفها من قبل على السلوك الزهرانى لانة كان مسئول فى ذالك

الوقت متحدى شيخ القريشات من زهران تحت مبرر واوهام ليس لها

دليل بقولــــــــــــــــــــــــة

1- ان قبائل زهران وشيوخها لايفرقون بين قبيلتى القريشى والقرشى

معقووووووووووووولة هوالفاهم0

2- قام بتحريف نسبهم فى الوثائق الرسمية بحذف (ى) القريشى

الى قرشى0
3- حاول ان يقنع شيوخ بنى عمر ان القريشى هم قرشى مما رفظها

شيوخ القبيلتين 0

4- طبعا على السلوك حاول ان ينتسب بأى طريقة الى قريش

واخذ فى تبريراتة ان شيوخ القبائل لايفهمون ووووووووو0

انة مافية فرق بين(القريشى ---والقرشى )و(بنى بنى عمر--بنى عمرو)

5- الحلف الذى تم بين دوس الزهرانية وبنى عمرالقرشية ليس مع

قبيلة القريشات 0

6- يبقى هنا تدخل من اهل الأختصاص فى الأنساب

هل هناك فرق بين قبيلة القريشات وقبيلة قريش















آخر تعديل البحر0هادى يوم 13-Jun-2008 في 02:34 PM.
غير مقروء 13-Jun-2008, 03:01 PM رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
محمد87
عضو نشيط
إحصائية العضو






التوقيت


محمد87 غير متواجد حالياً

افتراضي

وحياك الله يا تهامي 0000يابحر
ماذا تقصد بقريشي ؟
ونحن اسمنا قريش ولسنا قريشات 0 ومن هو الذي يستطيع ان يتحدى قريش بحدها وحديدها ؟
إذا زدت في كلامك هذا سوف اجعل قبيلة عتيبة الهيلا تتفرج عليك 00

انا حذرتك التهكم والغلط 000فإذا كنت مراهق او تدخل الشبكة العنكبوتية للتقليل من الناس فسوف ترا من يحجمك 00
راجع كتاب المنمق حتى تعرف صدق كلامي 000ولا تكن مع الخيل ياشقرى قاعد تسب وتتهجم وتتهكم على الناس وكل واحد الي فيه مخبور 00
تقولون كلام لايمت للواقع بصلة ايات وشعر في ديره وانساب في ديره 00

هذا كلام فاضي 0ماناقص الا تعلمونا بانسابنا















موضوع مغلق

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »03:25 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي