![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() الأخوه السلمي وراعي فزعه , توبوا الى الله من رد كلام رسول الله أو استهزأ به فقد كفر
الأخ خلف .. حتى لا يصبح هناك تدليس على الناس وعزة بالإثم .. هات تخريج الحديث الذي أنت ذكرته ومسنده كاملا وتصحيح العلماء له ؟ أنا ذكرت لك أن الشيخ الألباني رحمه الله قال عنه منكراً .. ولم يأتي بطريقٍ آخر في المعنى .. أما الإصطفاء الذي ورد وصحح فهو ( لكنانة) من مضر .. وليس مضر ..كقوله صلى الله عليه وسلم اصطفى كنانة من مضر في الحديث المشهور .. فمضر تعني غطفان وتميم وهوازن وغيرها الكثير .. ولا يخفاك تاريخهم مع الإسلام ..فكيف تدعي أن الله يصطفي خلقه بالنسب دون الإيمان ؟؟!! والله لا ينظر لأنسابنا ولا أجسامنا ولكن لقلوبنا وأعمالنا وسلامتكم |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
هذا حديث صحيح.. وهناك حديث يصطفي مضر.. وهو الذي ذكرناه.. لاتخلط بينهم.. أفتح الطبعه الأولى لأبن حجر الأمالي المطلقة عام 1995 وأنظر إلى الأسانيد.. أحظرنا حديث حسن وأنكرته بقول الألباني.. وكلا الحديثين مختلفين.. لانرغب بالخوض في جدالات عقيمه.. نريد مربط الفرس.. كيف يصطفي الله شيء (كنانه).. من شيء غير مصطفى (مضر)..؟ ياليت توضح هذه النظريه التي لم نسمع بها.. حتى يتحدد مسارك و نأخذ ونعطي معك.. غير ذلك لن نرد.. حياك الله.. |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |