الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > منتدى المسابقات الشعرية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 24-Dec-2008, 05:52 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
تركي العطاوي
فريق التصميم والتطوير
إحصائية العضو





التوقيت


تركي العطاوي غير متواجد حالياً

افتراضي اسماء اضافيه لداعمين لشاعر نايف بن معلا المغيري

بسم الله الرحمن الرحيم

الحاقاً لما سبق طرحه من اسماء لداعمين لشاعر نايف بن معلا المغيري العتيبي فقد تم اضافة هذه الاسماء من ضمن الداعمين وهم كالتالي :


1- عذاري ناصر الخرافي ( 3000 دينار كويتي )

2- فهد مشعان المغيري ( 2000 ريال )

3- فيصل عبدالله المغيري ( 3000 ريال )

4- محمد عوض السليس ( 7000 ريال )

5- ضيف الله الغنامي ( 3000 ريال بطاقات شحن )

6- خالد صقر المغيري ( 3000 ريال )

7- ابناء بندر بن مويسان المغيري ( 5000 ريال بطاقات )


وهذا اخر ما ورد لنا وبالتوفيق لشاعر نايف معلا المغيري















التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

فالك البيرق ياعم فيان
غير مقروء 24-Dec-2008, 06:15 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ooh99
عضو
إحصائية العضو





التوقيت


ooh99 غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يوفق نايف ويستاهلها















غير مقروء 24-Dec-2008, 07:47 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
السواجي الروقي
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


السواجي الروقي غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتووووفيق لزعيم الشعر



نحن معه قلبا وقااالبا



تركي

يعطيك الف عاافيه على التفاااصيل في دعم الشاعر المبدع نايف معلا















غير مقروء 25-Dec-2008, 12:05 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
خلف القثامي
عضو مميــز
عضو مميز 
إحصائية العضو






التوقيت


خلف القثامي غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يوفق شاعرنا المبدع / نايف بن معلا المغيري


ولاهنت ياتركي على الاخبار الطيبه















غير مقروء 25-Dec-2008, 03:25 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
صقر النواصر
كــــاتب ممـــيز
عضو مميز 
إحصائية العضو





التوقيت


صقر النواصر غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا أخي العزيز : تركي العطاوي علــى عرض قائمة بأسماء الداعمين لزعيم الشعر / نايف بن معلا المغيري .... الله يسعده دنيا وآخرة .. والزعيم يستاهل هذه الهدايا النقدية التي ستصب في محفظته .... ولن تتدفق على برنامج شاعر المليون ..كما قال أحد الأعضاء في القائمة الأولى.... والله إنّني فرحت عندما قال أحد الأعضاء بأن هذه الأموال هي هدايا نقدية لزعيم الشعر وليس لبرنامج شاعر المليون دخل فيها .... وأنا أرى بأن الأجدى ( وقد أكون مخطئاً) أن يتم إستبدال بطاقات الشحن من المتبرعين بها بمال نقدي بنفس القيمة وتعطى هدية نقدية لزعيم الشعر ..

لك مني يازعيم الشعر كل التقدير والإحترام ....ومنــــي دعوة صادقة بالتوفيق دنيا وآخرة .. اللهم وفق نايف بن معلا في الدنيا والآخرة ...وجميع شعراء عتيبة الثلاثة نايف ، فالح الشيباني ، سعود الحافي..

أما أنتم يا أبناء عتيبة بصفة عامة فأنا أرى بأن زعيم الشعر ليس بحاجة تصويت ولا يحزنون .. وفروا فلوسكم بارك الله لكم فيها .....الزعماء لايمدون كف الأحتياج .كما قال الزعيم في بيته ...... الزعماء ليسوا بحاجة تصويت ولا رسالة .. ألم تسمعوا بيت الزعيم نايف بن معلا في قصيدة الحلقة الأخيرة عندما قال :



أموت ماكفّــيــت كــــفّ الميامين .. وأموت مامديت كف احتياجي



الزعيم لايمد كف الاحتياج ... يعني ليس بحاجة تصويت كما فهمت البيت



وعتيبة ليست بقرة حلوب .. تحلبها نشوى الرويني كل سنة من أجل واحد من شعرائها ..عتيبة أكبر من أن يكون أبناؤها كالبقرة الحلوب .... وكل القبائل أكبر من أن تكون كالأبقار الحلوبة عشان واحد من شعرائها في برنامج شاعر المليون ..



إحترامي وتقديري لكم جميعاً ياشعراء عتيبة الثلاثة نايف بن معلا ، فالح بن فويز ، سعود الحافي ...... ومع أن سعود الحافي هو أفضل الثلاثة كما أظن .. لكن سأكتفي بالإستمتاع والمشاهدة فقط .....وسأكون أذكى منك يانشوى الرويني ....احترامي وتقديري لكم . وعذراً عن عدم التصويت لكم لتضامني مع صديقي العزيز أحد أبناء المغايرة الفقراء المعوزين والذي يقوم بإعالة ثلاث عوائل ووضعه المادي مؤسف جداً ...... وأعتذر أيضا تضامناً وتعاطفاً مع عائلة بجواري من الشيابين الذين توفى والدهم وتركهم يتامى معوزين لايعيلهم أحد ........ وأعتذر أيضاً تضامناً وتعاطفاً مع عائلة من الحفاة أعرفها لاتكاد تجد قوت يومها وتسكن في بيت يكاد يتهدم من القدم ...وتضامناً مع الكثير الكثير جداً من شباب المغايرة وذوي عطية ، والشيابين والحفاة .. الشباب العاطلين المعطّــــلين الذين يتعففون عن السؤال مع أنهم في أمس الحاجة .... كل هؤلاء يجب أن نتعاطف معهم ونحترم مشاعرهم ولاننثر أموالنا على برامج انفضحت اهدافها المادية لكل ذي عقل ولب .َ. كل هؤلاء الشباب وهذه العائلات الثلاث يجب أن تذهب الأموال لهم إن كان لدينا فائض من الأمــــــــــــــــــــــوال ..

يجب ألاّ تكون عتيبة وأبناء عتيبة بقرة حلووووووووووووووب .. لمصلحة برنامج شاعر المليون ونشوى الرويني هي من يقوم بالحلب ......وكل القبائل العربية يجب ألاّتكون كالأبقار الحلوووووبة .......لمصلحة برنامج شعري ...

أشكرك مرة أخرى ياعزيزي تركي العطاووووووي ... جعلك الله من السعداء في الدنيا والآخرة والجميع



ضمـــــــيـــــر عتيــــــــــــبة















غير مقروء 25-Dec-2008, 04:58 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الحانوتي
عضو

الصورة الرمزية الحانوتي

إحصائية العضو





التوقيت


الحانوتي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر النواصر مشاهدة المشاركة
ألم تسمعوا بيت الزعيم نايف بن معلا في قصيدة الحلقة الأخيرة عندما قال

أموت ماكفّــيــت كــــفّ الميامين .. وأموت مامديت كف احتياجي


الزعيم لايمد كف الاحتياج ... يعني ليس بحاجة تصويت كما فهمت البيت



ضمـــــــيـــــر عتيــــــــــــبة
أولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانياً من أطلق على نفسه ضمير عتيبة وقال إن الزعيم أراد أثبات في بيت الشعر الذي أستشهد به أنه لا يريد الدعم .
أقول ما أجهلك وأنت تتحدث باسم نايف معلا ... نايف معلا بحاجة ووقفة من جميع أبناء القبيلة .. نايف لو لم يرد التصويت لم يشارك ليخرج من الدور الأول ... نايف قصد في بيته أنه عزيز نفس ولا يمكن أن يطلب في قصيدة من أحد إن يصوت له لعلمه أن قبيلته لن تتركه
عتيبة ليست بقرة حلوب عندما تدعم أبن من أبنائها
كأني بك في المستقبل عندما تتعرض القبيلة لهزات وفزعات ستخرج وتقول عتيبة أكبر من هكذا وتصف من يحاول نصرة قبيلته بصفات عقيمة لا أعلم من أين تأتي بها ؟
أبناء عتيبة.... نايف بحاجتكم وتركوا حديث الطابور الخامس المثبط الذي لو كان مشارك لتنادى صباح مساء أنصروني ..
أبناء عتيبة جميع القبائل تدعم وتساند وليست عتيبة من يبخل على أبن من أبنائها بحفنة من الريالات...
شاهدوا الفتيات وهن يتبرعن في الكويت .. سلم رأس من يملك الحمية ... عاشت النساء اللاتي اثبتن إنهن خير من بعض الرجال
هلمووووووووو قبيلتي هلموووووو لنصرة أبناء عتيبة وتركوا البخلاء والمثبطين فليشتروا بأربعة الريالات صحن فول ويناموا ..لا نامت أعين الجبناء ...
والله لن نبخل عليك يا زعيم الشعر ولن نبخل عن أي أبن من أبناء عتيبة ولن يهمناء من لا يملكون الحمية ويخشون أخراج الريالات ويدعون أنهم مثقفين ... دعوا ثقافتكم لكم فلا نريدها عندما تجعلنا ننسلخ من قبيلتنا ونصرة شعراء القبيلة ..
من يدعى صقر النواصر أجده في كل مجال يتهجم على عتيبة ويحاول تثبيط العزائم فمرة يدعم قبيلة حرب ومرة مطير ودائماً عتيبة هي المخطي !
صقر النواصر نم قرير العين فعتيبة لن تستمع لمهاتراتك ولن يعجبها طرق خالف تعرف .
دام كل عتيبي يحمل في قلبه الحمية ... ويسقط أبناء الطابور الخامس















آخر تعديل الحانوتي يوم 25-Dec-2008 في 05:13 AM.
غير مقروء 25-Dec-2008, 08:15 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
صقر النواصر
كــــاتب ممـــيز
عضو مميز 
إحصائية العضو





التوقيت


صقر النواصر غير متواجد حالياً

افتراضي









وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. يا أهلا وياسهلا بك ياحفار القبور ... ياوجه الخير


الحانوتي مهنة يستحيل على أبناء عتيبة أن يمتهنونها ... حفار القبور ومجهز الأموات للدفن عمل وضيع .. والعتيبي الأصيل لايختار مهنة وضيعة أو إسم وضيع ...... أتمنى منك ياعزيزي أن تتسمى بالحسن من الأسماء ... فالحمدالله الاسامي بلاش ... ومارح تدفع فلوس يابو الكرم كله انت .....حتى والاسامي بلاش ماتعرف تختار اسم يشعرك بعلو راسك ووجهك ... اخترت اسم يوحي بالانحناء وحرث التراب ... اشك انك عتيبي لان العتيبي مايدنع في التراب مثل دناعة الحانوتي في التراب وحفر القبور






أموت ماكفّــيــت كــــفّ الميامين .. وأموت مامديت كف احتياجي

الزعيم لايمد كف الاحتياج ... يعني ليس بحاجة تصويت كما فهمت البيت





زعيم الشعر فتح باب التأويلات على مصراعيه .. وانت لك طريقتك في الفهم .وحفارو القبور يتميزون في الفهم أيضا. .. وكل له طريقته في الفهم ... ... وأقرأ البيت جيداً فقد ذيلته بكلمة (كما فهمت البيت) ... وانت افهم على كيفك ياحفار القبور ... مدري ياحانوتي


عندما تتعرض عتيبة لاسمح الله لهزات .. سيكون امثالك من خفاف العقول وسخاف القلوب أول من سيعلن البراءة من عتيبة لأن من يحملون فكراً وعقلاً كعقلك وقلبا كقلبك لايصمدون في المواقف الجليلة ..... والكتاب بيــــّن من عنوانه ....ومسدسات الطرطعان أمثالك تحدث ضجيجاً لكنها لاتخيف أصحاب العقول والقلوب الراسية .... ولاتزايد على حميـــتي لقبيلتي كلها مجتمعة .. وليس حميتي لشخص واحد فقط ..... ولاتزايد أيضاً على قرنة مزحم وحرابة الأشراف .. في الوقت الذي تعمل فيه كراعي غنم عند الغريب في الماضي.... والحاضر تحرث الأرض كحافر للقبور ....وتتطاير الأتربة والغبار على وجهك وذقنك وشاربك..

تقول (شاهدوا الفتيات وهن يتبرعن بالمال). أنا أقول لك أنت وأمثالك لايسيرون إلا على نهج بعض الصبايا والفتيات في الكويت وغيرها ............. فلتهنأ ياحفار القبور بالأبلة والمعلمة التي ترشدك إلى علوم الرجال ..... .. عرفت قدر نفسك في اختيارك لاسمك واختيارك لمثلك الاعلى ....... واختيارك للمرأة التي تصب مالك في جيبها ..


تقول ( نايف قصد في بيته انه عزيز نفس ) ..... باب التأويلات مفتوح على مصراعيه وزعيم الشعر بالتأكيد انه عزيز نفس . ولايحتاج إلى حفار قبور مثلك يتكلم بلسانه ....... حفار القبور لاينصر زعماء الشعر ..

أين حميتك وفزعتك أنت وأبواق شاعر المليون المغفلين أمثالك من أرامل وأيتام وفقراء وعاطلي وباطلي ومديوني ومساجين ومحتاجي ومعوزي المغايرة ومزحم وروق وعتيبة ...........أم أن حمية التافهين أمثالك لاتخرج إلا لمصلحة هذه البرامج التافهة .... إذا رضي شاربك أن ينخدع لمصلحة شارب نشوى وشاعر المليون .... فتباً لرجولة وحمية تتصنعها وتفتعلها في النت للضحك على أبناء عتيبة وإستغفالهم وسلب أموالهم وتصديرها خارج القبيلة والوطن ...أين كرمك وسخاؤك على ابناء العوائل التي تعيش تحت خط الفقر من عتيبة ... اين كرمك يابو الكرم كله . ولو اني اعرف ان حفار القبور مابيده شي اصلا ..... ولو فيه خير وفزعة لقى له شغلة تبيض الوجه ماهو تسود الوجه مثل شغلتك هذي ....اذا عندك فزعة وكرم افزع لنفسك اولا يامعتوه ..

تقول ( صقر النواصر نم قرير العين فعتيبة لن تستمع لمهاتراتك ) ..... وأنا أقول عتيبة كبيرة دائماً وأبداً .. ولن تستمع أيضاً لمهاترات حفار قبور ومجهز موتى ......... عتيبة وأبناؤها بكامل حريتهم وأرادتهم ويستطيعون أن يميزوا ويفرزوا الغث من السمين .. والهزيل من الجزيل ...... وكل يعرض سلعته وللقارئ كامل الاختيار .


أنا لم أدعي أنني مثقف أبداً .. ولا أقول بهذا ... لكنك أنت قلتها بنفسك ........ويبدو أنك تراني فعلاً مثقف وحديثك مع نفسك ومايدور في خلدك وفكرك خرج إلى العلن ....أفصحت عن الكيفية التي تراني بها .......مع أنني لم أدعي أبدا أنني مثقف .. بالعكس أنا أقل أعضاء المنتدى الكرام ثقافة كما أظن ..

تقول ( لانامت أعين الجبناء ) .. وأنا أقول حقاً ياحانوتي .... لانامت أعين الجبناء ..... وعندما تأتي مواقف الشجاعة والبطولة الحقيقية ستكون أنت أول الغائبين ياحانوتي .. والكتاب يتضح من عنوانه .. ومن يشعر بالنقص في مواقف العزة والحمية الحقيقية سيحاول أن يعوضها بمواقف عزة وحمية مفتعلة وسمجة مثل حميتك هذه ..... المفلس في مواقف الحمية الحقيقية على ارض الواقع هو الذي يدعي الحمية في الاعلام ... أنت مفلس حقيقيا .. وتريد أن تدّعي الحمية في وسائل الإعلام فقط .... انت ظاهرة صوتية فقط وتشعر بالفراغ العقلي والخواء الروحي والنقص النفسي ..


تقول (مرة تدعم قبيلة حرب ومرة مطير ودائما عتيبة هي المخطئ ) .....إذا لم تستح فاصنع ماتشاء ... كذب عيني عينك وأمام الأعيان والأنظار ...ويبدو أنك تعودت كثيرا على الكذب على الرجال في مجالس الرجال ... واستمرءت ذلك وأصبح شيمة من شيم نفسك وخلقاً من أخلاقك ..... وعتيبة لاتتشرف بحفار قبور مثلك أن يحامي ويدافع عنها ..... فهي مليئة بالرجال أهل العقول والفعول ........ ولن تحتاج وغد مثلك يحاول مخادعتها ..




إليك هذا البيت من إحدى قصائد القوة العظمى لشاعر عتيبة كديميس العصيمي ...... وأنا اخترت كديميس حتى يتبين ماإذا كان لديك حساية منه أم لا .......وعندها سيتبين لي إن كنت فعلا عتيبي حقيقي ...... أم مزيف


انا ماخبر حكيم كان يقنص بالدجاج صقور ..... تذري بالمذاري يالحباري .. واقر ياقاري


وانا اقول لك ياحانوتي .. تذري بالمذاري يالحباري واقر ياقاري ... القارئ يعرف منطق الصقر والصقور ... ويعرف أيضا منطق الدجاج والديكة التي تصرخ وتصيح فقط دجاج خيبر .. و ديكة شاعر المليون ونشوى الرويني



صقر المزحمي















غير مقروء 25-Dec-2008, 08:49 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
سطام العفار المزحمي

رابطة محبي الهيلا


الصورة الرمزية سطام العفار المزحمي

إحصائية العضو






التوقيت


سطام العفار المزحمي غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى من جميع الذين دعموا الشاعر الكبير نايف بن معلا المغيري

ان تكون مبالغهم في يدية شخصيا اما ان تذهب للقناة فاني اقول بلفم

المليان ياخسارة عقولكم النبيرة

ياعالم يابشر كتبت عدة مواضيع قبل بداية برنامج شاعر المليون ثلاثة

بعد التصويت لاي شاعر لان هذا البرنامج لم يقدم في بداية الامر لخدمة

الشعراء بل لكسب المال والتطبيل لحكام الامارات مع الاسف


يقول الشاعر حبيب العازمي عن شعار وبرنامج شاعر المليون



انا معطيني الله و العرب من بعضهم يُعطون

وانا ماني بتكسي عند خلـق الله يكدونـه


يشهد الله اني قلبا وقالبا مع الشاعر الكبير نايف بن معلا المغيري وكل المزاحمة وعتيبة معة ولكن ندعم في يدة مو للاماراتيين

والله من وراء المقصد

نشكرررررررررر الاخ تركي العطاوي على الموضوع واخر علوم الشاعر بدر















غير مقروء 25-Dec-2008, 09:06 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
بن رشوان
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


بن رشوان غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يوفقه كونه يمثل الهيلا والى الامام يانايف 0















غير مقروء 25-Dec-2008, 04:39 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
حفيد صياد الفهود
عضو نشيط
إحصائية العضو





التوقيت


حفيد صياد الفهود غير متواجد حالياً

افتراضي

أولا تعريف الحانوتي: ( هو إنسان يكسب رزقه من تجهيز الموتى بعد خروج الروح )
أي يكتسب قوته بالتوافق مع أحزان الآخرين ولكي يكون سعيدا لابد أن يحزن الآخرين ، وأعتقد أن لكل من أسمه نصيب ، فلا هنيئاً لك على أسمك أيها الحانوتي 0
أما إذا كنت تدعي الكرم والنخوة فأنت أبعد الناس عنهم لمحاولتك البذيئة استغلال أبناء القبيلة وكرمهم المعهود والمعروف عنهم ، لكنك تريدهم إظهار ذلك في غير وجه حق ، أما تستحي وأنت من موظفي نشوى الرويني الذين لا يتواجدون في المنتديات إلا وقت شاعر المليون؟ حقاً لاعجب في كلامك هذا عن حمية النساء (المعروفة بالرقة) طالما أن قدوتك في الحمية صارت المرأة 0
ومن قال أن أبناء عتيبة لن يكونوا قلباً وقالباً مع ابنا من أبنائهم مثل ( نايف معلا ) ولكنه لم يجري عليه ضيم ليفزع له أبناء القبيلة فهو شاعر ومعروف قبل أن يعرف شاعر المليون ، فكيف تريدنا أن ننفذ مخططهم في جلب الأموال ؟ فنحن يا هذا ضد الابتزاز ، وكسب المال بالباطل ، والضحك على أبناء القبيلة تحت أسم (الحمية والنخوة) 0
أما أبناء عتيبة الكرماء فلا يخرجون أموالهم لأناس يبتزونهم تحت مسمى الحمية والكرم فالكرم والحمية من صفات عتيبة والقبائل الأخرى الشرفاء ولله الحمد ، وإنما تظهر في تكافلهم مع أبناء عمومتهم الفقراء أو حال وقوع ضيم على أحد منهم 0
فلتخسأ يا هذا ، وعد على أعقابك إلى سيدتك بالخسران المبين ، لأنك مهما أوتيت من حجج واهية فلن تنال هدفك الدنيء من الترويج المزيف لبرامج دنيئة قائمة على المصلحة المادية فحسب ، ولترجع إلى قدوتك تلك المرأة وأخبرها بأنك بوئت بخسران وخذلان وأن عتيبة ستظل دائما مرفوعة الرأس ، كريمة ، سخية ، ومعروفة دائماً بالحمية الحقيقية ( وهي الحمية على الدين ) ، ولتقف بدورك في طابور نشوى الرويني ( الطابور الخامس الحقيقي ) ولتعلمها أن حيلتك تلك لا تنطوي علينا ، ثم طبل لها في المنتديات كيف تشاء0















موضوع مغلق

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »05:50 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي