![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() تحية وتقدير وبعد.....
اعتقد انني اعرف منك بعقلية ( تركي القداح العسلي الشبابي الكناني )!!! فقد تحدثت له عدة مرات وسوف تتوالى لكم الرسائل التي كانت بيني وبينه,, يقول الشاعر:: والمرء يختبر الاناء بنقره ........... ليرى الصحيح به من المصدوع. اما إستاذه وقدوته راشد حمدان الاحيوي, فاريد من القداح ومن الاحيوي معرفة نسبه والى اي بطون العرب ينتسب قبل ان يكتب ويخوض في نسب قبيلة عتيبه.... وما اقول الا هزلت والله يا فتى العتبان ان نخنع ونجعل مصير وتاريخ ونسب قبيلتنا في ايدي مثل هؤلاء الانتهازيين..... وقد قال احد الاعلاميين السعوديين ( يوسف محمد العتيق ) في جريدة الجزيرة ما نصه (هل تصدقون ايها القراء الكرام ان احد التواريخ المهتمه بتاريخ وسط الجزيرة العربية ومنطقة نجد تحديداً, يقوم بتحقيقة شخص من قطر عربي لا يعي اسماء رجالات البادية التي هي قائمة على السماع والرواية والتلقين مثلاً... الى ان قال .. والاسواء من ذلك حين يأتي متفلسف ويتحدث عن تواريخ الاسر وانسابها وتراجم اعلامها فتجد انه يقع فيما يضحك الحزين ... ويقول.... لا يخفى على القارء الكريم ان السبب الابرز في عناية بعض هؤلاء هو الربح المادي من خلال نشرهم كتبنا التي تتحدث عنا وسبب آخر هو تقصير بعض ابناء هذه البلاد في نشر تاريخهم..... ويقول... لا شك ان هذا غير مقبول لان الباحث تنقصة الخبرة والمراجع والموجه ومعرفة الالفاظ والنطق السليم لها ... انتهى كلامه.. وما اقول لاخوتي من امثال هنيدس والنووي وبقية ابناء القبيلة الغيورين عليها باننا كنا في بداية الامر قد قلنا بان هذا الرجل واقصد به (القداح الكناني) بانه فلتة زمانه.. وانه سيخدم تاريخ القبيلة وجعلناه حامي حماها, ولكن ما اقول الا كما يقول الشاعر العربي.... ومن يجعل الغراب له دليلاً **** ******* يمر به على ..................... اعتقد انكم تعرفون بقية شطر البيت,.......... ويقول الشاعر الشعبي: كل على بده يعود لمجناه .......... والعير الاسود ما يعود حصاني. ونحن من الان وصاعداً لن نترك لا ( الكناني ) ولا ( الاحيوي) يتطاولون على موروثنا. والشكر والتقدير لابناء قبيلتي الغيورين (هوازن).......... |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() والله والنعم يابن شرفان والله يحفظ لنا هنيدس الروقي
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() يالنووي أنت علامك كم مره نفهم فيك ..!! وش اللي إبن ظهير ووثيقه تاريخيه ومدري أيش وراح وجاء ولقى البهم ضايعه !! ترىأعلم إنك شفيعي وماتبي تذكر الشيء هذا ، وهذا مايخلي لك مصداقيه هههههههههه فلا داعي للخوف وإرتعاد الفرائص .
وإذا كنت مطاري كما تزعم فليس لك شأن في العصمه وأنساب عتيبة . وإذا إنت تقول إنك شايفها ماهي الأسانيد المعتمده المذكوره فيها جهة اليسار بعد إن كنت صادق .! وماهو نص الوثيقه ؟! يالله لا أحد يبربر ويهرج بكلام مايدري وينه فيه.!! هو حادر له بطن شعيب وألا راقي له جبل ؟! ومن ناحية الوسم يالنووي هذا ليس دليل على نسب قبيلة يابن خلدون وهنالك عشائر من العصمه لاتكاد تذكر لاتوسم وسم العصمه وهي أصيله. يالنووي هذا آخر إنذار وإلا سيكون هنالك تصرف آخر .. والأسماء المستعاره ليس لها عندي مصداقيه أبداً. الأخ إبن شرفان مارديت على وثيقة العصمه اللي تقول إنها ذكرت عامر بن جشم ( عصيمه ) البطن الحليف في هوازن ..!! اللي إنطبعت في سوريا قريب واضيف لها بعض الأقوال ..؟! وهل أهلها موافقين عليها وعلى التحريف الذي طراء عليها ، يالربع صدقوني الورقه اللتي تتكلمون عنها غير صحيحه ومغلوطه ومطبوعه في سوريا قبل فتره ولدي معلومات كثيره عنها غير صالحه للنشر . أما جشم فالعصمه لايعرفون من هو بل أن أغلبيتهم لايعرفون هوازن بل يعرفون أنهم من ثبيت بني سعد فقط . ثم إن كبار العصمه في القرون الماضيه ينسبون أنفسهم إلى ثبيت وإلى بني سعد عداً وجداً قبل وبعد ظهور هذا الأوراق الحاليه التي حرفت واضيف له بعض الأقوال ، والوثائق كثيره فالباحث الشاطر يبحث عن أصلها حتى يجدها ليقارنها بالحاليه ويعرف أين وقع التزوير . بدر إبن بجران العصيمي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |