![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() اقتباس:
مادام أنها مجرد حلف لماذا اختصت عتيبة في الموروث عند جميع القبائل باسم شبابة ؟؟؟؟؟ |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() الأخوان العزيزان فتى العتبان & المحب الصريح والله لولا الله ثم لولاكم كان المنتدى مع صيد امس فتى العتبان هالحين عرفنا أن فهم وعدوان من ضمن حلف شبابة ولكن أنت حصرت شبابة على قبائل الجزيرة فقط المحب الصريح اسمحلي أن أجيب نيابة عن فتى العتبان بما أراه أولا: لو كانت عتيبة من خنذف كان صار اسم خنذف مرتبط بعتيبة وانت تدري ليش. واظنك خابر أيام الدراسة لازم يكون عقيد الفصل عتيبي حتى لو انه بليد ثانيا: لو كانت شبابة خاصه بعتيبة أجل وش دخل زهران و بلي وجهينة مع العلم ان جهينه يعتبرها البعض من خنذف لذلك شبابة ليست خاصة بعتيبة والله اعلم |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() أخي عليان
مالذي يمكن أن يستفاد من سؤالك فيما يخص فهم وعدوان ؟؟؟ أخي المحب الصريح الأحيوي والقداح يقولان إن شبابة جد لعتيبة و على هذا فلايخلو أن يكون أصل شبابة من هلال أو من كنانة والقول بالهلالية قول نقضه الأحيوي و أبطله القداح ولم يقبله محققو الأنساب كمثل عبدالله عابد وردوا عليه فقوي القول بالكنانية جدا ولاسيما مع وجود ما يرجحه من الشواهد و الأدلة التي ساقها القداح في مقالاته والتي سيبسط القول فيها الأحيوي في كتابه القادم "الأصابة في نسب شبابة " لذا فقد وجد المقتضي للكنانية وانتفى المانع فتعين القول بها فما جوابك ؟ |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |