الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > منتديات قبيلة عتيبة - الهيلا > معارك وبطولات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 16-Dec-2006, 06:36 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
العكام
عضو فضي
إحصائية العضو






العكام غير متواجد حالياً

افتراضي

الكاتب راع العرف يتضح من ردودك انها متناقضه وانت متناقض وتعتمد على اسلوب القص واللصق من المنتديات والدليل تناقضك وقولك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع العرف مشاهدة المشاركة
ولم يقتله العضيان
ثم قلت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع العرف مشاهدة المشاركة
ويبدو أن هذا الفارس لم يقتل في ميدان القتال وإلا لأخذت فرسه لكنه أصيب في إحدى غاراته أثناء الطراد , فعاد مصاباً وضل الطريق فوافته منيته في غيبة من رفاقه
يبدو يعني الظاهر وهذي توضح انك تفسر من وجهت نظرك ولاتعتمد على حقيقه ثابته


طيب دام انه مات من اصابه من ناس في معركه اذا كانو مهمب العضيان منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وتستطرد وتقول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع العرف مشاهدة المشاركة

والحقيقه ... انتم بدون اثبات واعتمدتوا على سوالف الشيبان
وتجيبها على نفسك وتقول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع العرف مشاهدة المشاركة
وهذا سوالف شيبانناورواتنا الثقات


والتخبط الاعظم قولك ان هندي ابن حميد قتل ثار لعوض ابوراسين

وهندي مقتول في معركة الرشاوية بين عتيبة من جهه ومطير وحرب من جهه مثل ماقتل من مطير وحرب في هالمعركة

وقبيلتين وهي مطير وحرب يثارون لعوض ابوراسين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الله يصلحك لاتقوم تقص وتلزق من المنتديات لانهم يكتبون في منتدياتهم من هواهم وتجيبها هنا وتصير حجه عليك مهيب الك















رد مع اقتباس
غير مقروء 16-Dec-2006, 09:23 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
راع العرف
عضو مميز

الصورة الرمزية راع العرف

إحصائية العضو







راع العرف غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكام مشاهدة المشاركة
الكاتب راع العرف يتضح من ردودك انها متناقضه وانت متناقض وتعتمد على اسلوب القص واللصق من المنتديات والدليل تناقضك وقولك




ثم قلت



يبدو يعني الظاهر وهذي توضح انك تفسر من وجهت نظرك ولاتعتمد على حقيقه ثابته


طيب دام انه مات من اصابه من ناس في معركه اذا كانو مهمب العضيان منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وتستطرد وتقول


وتجيبها على نفسك وتقول




والتخبط الاعظم قولك ان هندي ابن حميد قتل ثار لعوض ابوراسين

وهندي مقتول في معركة الرشاوية بين عتيبة من جهه ومطير وحرب من جهه مثل ماقتل من مطير وحرب في هالمعركة

وقبيلتين وهي مطير وحرب يثارون لعوض ابوراسين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الله يصلحك لاتقوم تقص وتلزق من المنتديات لانهم يكتبون في منتدياتهم من هواهم وتجيبها هنا وتصير حجه عليك مهيب الك
^
^
^
^
^
الاخ الفاضل
انا لم انقل من المنتديات ولااشجع النقل من المنتديات ولا أعلم كيف حكمت علي واللصق والقص
ليس من شيمنا حنا نعرف قصصنا ابا ً عن جد والقذف غير جائز ,, الله يسامحك ............

الشيخ هندي بن حميد والشيخ سلطان ابن ربيعان نعلم ان اللي قتلهم الفارس شبيب ابن رداس
ونعلم ان قتلهم لم يكن بمعركة الرشاويه وانما بمعركه بين بني علي من حرب وعتيبه والغائك
لفعل شبيب ابن رداس لايجوز .............

والحقيقه انا لااعلم بأسم المعركه لكن جاري البحث عن اسمها ولكن الاكيد مقتل هندي ابن حميد , وسلطان ابن ربيعان والقصيده والقصه م}كده وقتلوا بنفس هذه المعركه وليس بالرشاويه ...........
ومطير وحرب بالارشاويه من الطبيعي انهم لم يثأروا لعوض ابو راسين لان المعركه ليست لهذا السبب
ولها اسباب اخرى وانما انت تتصيد بالماء العكر وتدور الاخطاء لكي تكذب القصه والقصيده ..................

((((( ويوم قلت انا يبدو او اللي فسرتها انت على انها الظاهر )))))))) قصدي واضح وهو ان الاستنتاج
لما حصل دليله مجموعة نقاط واهمها :
1- فرسه اصيله والعرب بالمعارك تغنم الفرس الاصيله ولاتفرط بها ودليل اصالتها انها تحرسه من السباع حتى ماتت وهي معروفه ومعروفه اصالتها ....
2- هناك قوم من جماعته مروا بجانبه ووجدوه بعيد عن ميدان المعركه وفرسه ميته بجانبه وحوافرها حافره الارض تدافع عنه من السباع وهذا دليل على اصالتها ,,,,,,,
وايضا ً ابن عمك نواف ابن ثعلي ذكر نفس الروايه وان الفرس تحرسه اسبوعين من السباع وذكر انها اصيله ,,,,,,,,,,, والتحليل جائز في بعض الامور واللي مثل هذا تحليل سليم ولاعليه غبار لأنه متفق عليه من جميع الاطراف ...............
ايعيب ان اعتمد على سوالف الشيبان وهذا ديدنكم وعادتكم اليس من المشين ان تعتمدوا على رواتكم
وشيبانكم وتصرون على صحة بعض القصص الخياليه وتستميتون على صحتها ,, وتتندرون على قصص غيركم اللي معتمده على سوالف الشيبان واللي نصر مثلكم ونستميت لأثباتها ام انكم افضل منا مع احترامي لك يااخي الكريم ام ان رواتكم وشيبانك اصدق منا وهل عند صاحب الموضوع اثبات ومع ذلك اثبتنا قصة اصابة وموت الفارس عوض ابو راسين ..........
والدليل انا ماقلت هذي سوالف رواتنا وشيباننا الا بعد رد ابن عمك بدر الجعيداني
((( ونعم بالثعاليه ربعنا العزيزين والقصه المذكوره مع القصيده صحيحه كما يروي الشيـــــــــــــــــــــبان الثقات ))))>>>>> هذا كلام ابن عمك وردي جاء بعد كلامه ............
ولايوجد في كلامي تناقض ولا يوجد اي شيئ لكن اناقلت اصيب وهو فعلا ً اصيب ولم يقتل
ومات متأثر من اصابته والذين اصابوه لم يثبت لدينا انهم العضيان ولااعلم عن صحة ماذكرتم ربما اللي قتلوه العضيان وربما اللي قتلوه غيرهم ولكن اللي نعرفه انها معركه بين حرب وعتيبه واصيب بها وتاه ومات متأثر من جراحه واللي عرفته من منتداكم ان اللي اصابه العضيان ولااعلم الا منكم وهذي معلومه جديده اول مره اسمعها فهل كلامك ( الله يصلحك لاتقوم تقص وتلزق من المنتديات لانهم يكتبون في منتدياتهم من هواهم وتجيبها هنا وتصير حجه عليك مهيب الك) فهل كلامك هذا ينطبق على منتداكم
ام انكم بعيدين عن النقد علما ً انني استفدت هالمعلومه من منتداكم هل هذا صحيح ام ان منتداكم في معزل من هذه الانتقادات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوا انني التزمت بالادب والاحترام والاخلاق اللتي
تليق بقبيله بحجم عتيبه الهيلا ,,,,, ودمتم .................















رد مع اقتباس
غير مقروء 17-Dec-2006, 12:58 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
العكام
عضو فضي
إحصائية العضو






العكام غير متواجد حالياً

افتراضي

تصحيح

اسم المعركة المقتول فيها هندي ابن حميد هي الانجل الاولى

يقول عبدالله بن محمد البسام في تحفة المشتاق من اخبار نجد والحجاز والعراق :

معركة الانجل حدثت في عام 1311هـ سنه 1893م وفيها اغاروا عتيبه علي مطير وحرب وهم على الانجل الماء المعروف في ارض الوشم وحصل بين الفريقين قتال شديد قتل فيه عدة رجال من الفريقين منهم هندي بن محمد بن هندي واخذت عتيبه ابلا كثيره من مطير وحرب

والمقصود به هندي بن محمد بن هندي ابن حميد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع العرف مشاهدة المشاركة
الشيخ هندي بن حميد والشيخ سلطان ابن ربيعان نعلم ان اللي قتلهم الفارس شبيب ابن رداس
ونعلم ان قتلهم لم يكن بمعركة الرشاويه وانما بمعركه بين بني علي من حرب وعتيبه والغائك
لفعل شبيب ابن رداس لايجوز .............

وهذا النص التاريخي الموثق يناقض قولك جمله وتفصيل ويدل على ان سردك غير صحيح نهائي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع العرف مشاهدة المشاركة
((((( ويوم قلت انا يبدو او اللي فسرتها انت على انها الظاهر )))))))) قصدي واضح وهو ان الاستنتاج
لما حصل
نقطة الخلاف هي من كان السبب في وفاة ابوراسين وبعد الانتهاء من معرفة من القاتل نترك للاستنتاجات مجالها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع العرف مشاهدة المشاركة
ايعيب ان اعتمد على سوالف الشيبان
حنا ماعبنا عليك اعتمادك على شيبانك حنا عبنا عليك يوم تقول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع العرف مشاهدة المشاركة
والحقيقه ... انتم بدون اثبات واعتمدتوا على سوالف الشيبان
لانك تعتبر سوالف الشيبان مهيب اثبات وانت ماعندك حجه غير سوالف الشيبان غيره ماعندك اي حجه اودليل غير سوالف شيبانك والشاعر العربي يقول

لاتنهى عن خلق وتأتي بمثله=عار عليك إذا فعلت عظيم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع العرف مشاهدة المشاركة
اناقلت اصيب وهو فعلا ً اصيب ولم يقتل
ومات متأثر من اصابته
اغرب استنتاج وتفسير مر علي مادري كيف طرا عليك هالاستنتاج

كل من مات من حادث ولا من طلقة رصاصة ولا من طعنه ولا طايح من فوق جبل ولا جايته جلطه قبل لايموت يصاب ويموت من اصابته الي تاثربها والسبب يكون واحد من الاسباب السابقه حادث او طعنه او رصاصه اوجلطه او غيره

والموت والحياة بيد الله سبحانه لكن لكل شي سبب



قبل لاتنشر وتحاج تاكد الله يصلحك من الي تنقل كان منتدى ولا غيره


لان حججك ضعيفه ومتناقضه وفي الاساس غير صحيحه بتة البته















رد مع اقتباس
غير مقروء 17-Dec-2006, 09:46 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
راع العرف
عضو مميز

الصورة الرمزية راع العرف

إحصائية العضو







راع العرف غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكام مشاهدة المشاركة
تصحيح

اسم المعركة المقتول فيها هندي ابن حميد هي الانجل الاولى

يقول عبدالله بن محمد البسام في تحفة المشتاق من اخبار نجد والحجاز والعراق :

معركة الانجل حدثت في عام 1311هـ سنه 1893م وفيها اغاروا عتيبه علي مطير وحرب وهم على الانجل الماء المعروف في ارض الوشم وحصل بين الفريقين قتال شديد قتل فيه عدة رجال من الفريقين منهم هندي بن محمد بن هندي واخذت عتيبه ابلا كثيره من مطير وحرب

والمقصود به هندي بن محمد بن هندي ابن حميد






وهذا النص التاريخي الموثق يناقض قولك جمله وتفصيل ويدل على ان سردك غير صحيح نهائي







نقطة الخلاف هي من كان السبب في وفاة ابوراسين وبعد الانتهاء من معرفة من القاتل نترك للاستنتاجات مجالها



حنا ماعبنا عليك اعتمادك على شيبانك حنا عبنا عليك يوم تقول


لانك تعتبر سوالف الشيبان مهيب اثبات وانت ماعندك حجه غير سوالف الشيبان غيره ماعندك اي حجه اودليل غير سوالف شيبانك والشاعر العربي يقول

لاتنهى عن خلق وتأتي بمثله=عار عليك إذا فعلت عظيم




اغرب استنتاج وتفسير مر علي مادري كيف طرا عليك هالاستنتاج

كل من مات من حادث ولا من طلقة رصاصة ولا من طعنه ولا طايح من فوق جبل ولا جايته جلطه قبل لايموت يصاب ويموت من اصابته الي تاثربها والسبب يكون واحد من الاسباب السابقه حادث او طعنه او رصاصه اوجلطه او غيره

والموت والحياة بيد الله سبحانه لكن لكل شي سبب



قبل لاتنشر وتحاج تاكد الله يصلحك من الي تنقل كان منتدى ولا غيره


لان حججك ضعيفه ومتناقضه وفي الاساس غير صحيحه بتة البته
^
^
^
^
^
^
حلوه بتة البته بس شمعناها ,,,, المهم يالعكام ان اللي ذبح الشيخ هندي ابن محمد ابن هندي ابن حميد , والشيخ سلطان ابن ربيعان هو شبيب ابن رداس معه حرب هذا اللي وصناله ولايختلف عليه اثنين
معلوم هي ...........,,,,,,,,,,
والقصيده دليل
يقول الشاعر الفارس شبيب ابن رداس
بليتنـا ياصانـع الـــــــــــــــكـرزان **عسـاك يالظالـم ضعـيـف
ربعي كما نوى غطى جمــــــران**ومحـودر يــم القطـيـف
وأصبر بهندى من بعد ســـــلطان**مـن دون عجـلات العطيـف
وحنا حرايبنـا بنـى عـــــــــــثمـان**وشهودنـا ولـد الشـريـف
ولولا صحيب لى ولد شـــــــيبـان**لأودع منـازلـك الغـريـف
ونركب على اللي جدها شقران**ونفرق وليـف عـن وليـف

تحياتي
راع العرف















رد مع اقتباس
غير مقروء 19-Dec-2006, 04:05 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
ماجد الدعجاني
عضو فضي
إحصائية العضو






ماجد الدعجاني غير متواجد حالياً

افتراضي بسم الله

راع العرف :
قلت في بداية ردودك :
(اولا ً اذا قلت قصه لابد انك تأكد منها مهو تقول ( اعتقد ) )
وبعدها قلت :
( وحدث ذات يوم )
ياعزيزي الله ماشفناه لكنّ بالعقل عرفناه
أبى منك شيء واحد فقط ولاتزيد فالكلام
ماهو المرجع اللي أنت رجعت له ؟؟؟؟
وثاني شيء ياعزيزي جبت البيت ذا وأنا أبيك تفسّره
لأنّك تدور حوله وأنت ماتدري :
( وأصبر بهندى من بعد ســـــلطان**مـن دون عجـلات العطيـف )















رد مع اقتباس
غير مقروء 20-Dec-2006, 04:23 AM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
راع العرف
عضو مميز

الصورة الرمزية راع العرف

إحصائية العضو







راع العرف غير متواجد حالياً

افتراضي

راع العرف :
قلت في بداية ردودك :
(اولا ً اذا قلت قصه لابد انك تأكد منها مهو تقول ( اعتقد ) )
وبعدها قلت :
( وحدث ذات يوم )
ياعزيزي الله ماشفناه لكنّ بالعقل عرفناه
أبى منك شيء واحد فقط ولاتزيد فالكلام
ماهو المرجع اللي أنت رجعت له ؟؟؟؟
وثاني شيء ياعزيزي جبت البيت ذا وأنا أبيك تفسّره
لأنّك تدور حوله وأنت ماتدري :
( وأصبر بهندى من بعد ســـــلطان**مـن دون عجـلات العطيـف )

هذي هرجتك اللي دخلت عرض
ماجد الدعجاني مسيت بالخير
مالفرق بين (( اعتقد)) و(( حدث ذات يوم )) ابيك تربطلي بينهم علشان اصير على بينه
بما ان اللي بدا بنشر الموضوع ماهو انا وبما انك تدخلت بالموضوع عرض اذا ً
انت اللي ابي منك شي واحد ولاتزيد بالكلام,, علمني مرجع هذه القصه اللي قال ولد عمك عنها(( هذي سوالف شيبانناورواتنا الثقات ))
اذا انا مااعرف علمني الله يجزاك خير لاتقول اني مااعرف وبعدين تجي تسألني ؟؟؟ عجيب امرك؟؟؟؟
تحياتي















رد مع اقتباس
غير مقروء 20-Dec-2006, 05:52 AM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
ماجد الدعجاني
عضو فضي
إحصائية العضو






ماجد الدعجاني غير متواجد حالياً

افتراضي بسم الله

راع العرف :
أنا قلت جاوب ولاتزيد فالكلام ولم يكن قصدي كما فهمته
كإنقاص لك .
ولكن تبيّن لمن يرى هذا الموضوع سبب قولي .
لا أعرف السبب وراء عدم ردّك على سؤالي لكنّي لن أقع فالظنون .
أنت قلت في بداية ردودك على الموضوع بشكل عام :
( اولا ً اذا قلت قصه لابد انك تأكد منها مهو تقول ( اعتقد ) )
وبجملتك هذي أصبت عين الحقيقه ولاخلاف عليها
ثمّ أتيت بعدها بقصّه مجهولة المصدر فقلت وأنت تسردها :
( وحدث ذات يوم )
وبعلّمك الفرق دامك تجهله ياراع العرف كما تلقّب نفسك
كلمة أعتقد وجملة وحدث ذات يوم يتّفقان بشيء واحد
وهو عدم التأكّد من الأمر

وأمّا بخصوص القصّه :
إبن عمّي كما قلت ولا أدري بمقصدك جاب القصّه ويوم قال أعتقد
كان يبى الرجال اللي تعرف القصّه حتّى يثبّتها .
وأنت الله يرضالي عليك محتس لك من حاجه لايعلمها ألّا ربّك
الوكاد مسموح يالحربي وأسحب السؤالين
والعذر والسموحه منك















رد مع اقتباس
غير مقروء 21-Dec-2006, 05:11 AM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
راع العرف
عضو مميز

الصورة الرمزية راع العرف

إحصائية العضو







راع العرف غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الدعجاني مشاهدة المشاركة
راع العرف :
أنا قلت جاوب ولاتزيد فالكلام ولم يكن قصدي كما فهمته
كإنقاص لك .
ولكن تبيّن لمن يرى هذا الموضوع سبب قولي .
لا أعرف السبب وراء عدم ردّك على سؤالي لكنّي لن أقع فالظنون .
أنت قلت في بداية ردودك على الموضوع بشكل عام :
( اولا ً اذا قلت قصه لابد انك تأكد منها مهو تقول ( اعتقد ) )
وبجملتك هذي أصبت عين الحقيقه ولاخلاف عليها
ثمّ أتيت بعدها بقصّه مجهولة المصدر فقلت وأنت تسردها :
( وحدث ذات يوم )
وبعلّمك الفرق دامك تجهله ياراع العرف كما تلقّب نفسك
كلمة أعتقد وجملة وحدث ذات يوم يتّفقان بشيء واحد
وهو عدم التأكّد من الأمر

وأمّا بخصوص القصّه :
إبن عمّي كما قلت ولا أدري بمقصدك جاب القصّه ويوم قال أعتقد
كان يبى الرجال اللي تعرف القصّه حتّى يثبّتها .
وأنت الله يرضالي عليك محتس لك من حاجه لايعلمها ألّا ربّك
الوكاد مسموح يالحربي وأسحب السؤالين
والعذر والسموحه منك
^
^
أنا قلت جاوب ولاتزيد فالكلام ولم يكن قصدي كما فهمته
كإنقاص لك .
^
^
^
(( لايعلم ماتكن الصدور الا باعث من في القبور )) انا ماقلتلك هالشي علشان تفهم على كيفك
وتألف من راسك وبعدين لايفهم ان هذا الكلام فيه انقاص لأحد الا من يراهذا الشيئ على نفسه
وهذا ماهو مقياس ....... وبعدين وش الللي انا قلته بردي الاخير خلاك تقول هالكلام ماقلت اي
شي يدل على هالعباره===== >>>>>( لم يكن قصدي كما فهمته انقاص لك )

...............................

ولكن تبيّن لمن يرى هذا الموضوع سبب قولي .<<<<=== تتحدث وكأنك انت فقط من يرى الموضوع
وان كنت تتحدث باسم الجميع فتلك الطامه هل يعقل ان تدعي شيئ من صفات الله عز وجل وهو علم الغيب .... عجبي

وانت تقصد سبب قولك لي جاوب ولاتزيد في الكلام اليس كذلك .....
اولا ً انا مازدت بالكلام ... اللي ذكرته رؤوس اقلام وقصه تتبع للقصه اللي ذكرها صاحب الموضوع فقط
لاغير ويبدو لي انك تريد التشكيك باقوالي فقط لاغير وهل ماذكرته انت يفهم يااخي الكريم وهل انا قلت مايدل على هذه الجمله لااعتقد ان لها موقع من الاعراب فلاردي جائت به جمله او غضب يدل على
هذا الشيئ لاتعش بالضنون يااخي الكريم .....

..............................

لا أعرف السبب وراء عدم ردّك على سؤالي لكنّي لن أقع فالظنون ===>>>الله سبحانه وتعالى نهى
عن سوء الضن هذا اولا ً .. ثانيا ً رديت على سؤالك لكن الظاهر انت ماانتبهت وكان ردي جوهري وواقعي وهو

(( بما ان اللي بدا بنشر الموضوع ماهو انا وهو ابن عمك ,, علمني مرجع هذه القصه اللي قال ولد عمك عنها(( هذي سوالف شيبانناورواتنا الثقات ))


.............................

أنت قلت في بداية ردودك على الموضوع بشكل عام :
( اولا ً اذا قلت قصه لابد انك تأكد منها مهو تقول ( اعتقد ) )
وبجملتك هذي أصبت عين الحقيقه ولاخلاف عليها
^
^
^
نعم انا اصبت كبد الحقيقه اعتقد مظلمه ولاتدل على تأكيد ...... ولاخلاف عليها .......

..........................

ثمّ أتيت بعدها بقصّه مجهولة المصدر فقلت وأنت تسردها :
( وحدث ذات يوم )كلمة أعتقد وجملة وحدث ذات يوم يتّفقان بشيء واحد
وهو عدم التأكّد من الأمر .....
^
^
^
هل يستطيع اللي قام بنشر الموضوع ان يقول اسم اليوم اللي حصلت فيه المعركه وتاريخه والشهر
مثلا ً (( حدث في يوم الثلاثاء تاريخ 2 /11 معركه) طبعا ً لا فماذا يقول اجزم ان لايوجد كلمه مناسبه في مثل هذه الحاله الا (( حدث ذات يوم )) واتحداك تجيب اي جمله تفي بالغرض غير هالجلمله وهذا لايعني ان القصه غير صحيحه لاليس دليل بتاتا ً اما (( اعتقد )) معناها عدم الجزم والتأكيد ,, والاعتقاد اذا جاء في مثل هذه الامور يكون عدم تأكيد وهذا اللي حللته من هالكلمه لأن موقعها يدل على ذلك .......

......................
وبعلّمك الفرق دامك تجهله ياراع العرف كما تلقّب نفسك
^
^
^
لايعني عندما اسمي نفسي راع العرف انني لابد ان اكون ملم بجميع الامور ولكن ديدني في الحياه
ان اذكر مااعرف ولااهرف بما لااعرف مثل من يرى امورا ً ليست موجوده اصلا ً ,,, والفرق في الرد اللي قبل ذا تلقاه وشف من الي علم الثاني الفرق وانا راع العرف ............ ايضا ً لايعني انني سألتك
انني لااعرف ,,, فقط اريد ان ارى مامدى معلوماتك بما انك سألت ورأيت فيني هذا الشيئ ( جاهل ) ....
اليس هذا ردك (( لأنّك تدور حوله وأنت ماتدري )) ماتدري = تجهل ...



......................................

إبن عمّي كما قلت ولا أدري بمقصدك جاب القصّه ويوم قال أعتقد .....
^
^
^
ماذا اقصد بالله عليك واضح ان شكوكك لاتنتهي ابدا ً يااخي الكريم ابن عمك لأن اسمه نواف ابن ثعلي
من الثعاليه من عتيبه وانت ماجد الدعجاني من الدعاجين من عتيبه فهل انا قلت شي غلط وبعدين انا ماقصدت التعنصر لا معاذ الله ولايعني اني اتبعت القصص المكمله للقصه الاصليه انني اتعنصر والله
انه يشرفني اي قبيلي بالعكس افتخر بخوته وتاج على راسي ويبدولي انك عشت بداية حياتك بقريه
واثرت في تفكيرك وهذا لايعيبك وانما من المفترض انك تحتك بالناس ولاتفكر بعنصريه لأنك تكشف نفسك من ردودك وكلن يرى الناس بعين طبعه مع احترامي الشديد لك ولأقوالك .......

..................................

وأنت الله يرضالي عليك محتس لك من حاجه لايعلمها ألّا ربّك .....................
^
^
^
مالامر الذي تتوقع انني محتس منه ولايوجد في ردودي مايوحي بذلك اخوي ماجد الدعجاني شكوكك
كثيره وصراحه استنتجاتك مليئه بالشك والضن والوهم والارتجال في التفسير بدون النضر للموضوع بشكل سلس واذا تشوف في نفسك هالامور لاتطبقها على الناس وحاول ان تخرج من الدوامه التي اراها تسحبك الى حيث اللانهايه ارجواالتنبه لهذا الامر ...............

.......................................

الوكاد مسموح يالحربي وأسحب السؤالين
والعذر والسموحه منك====>>>> بما انك سحبت سؤالينك ( علما ً انني لم اقم بكتابت الموضوع )
واللي مفروض توجههم على راعي الموضوع وعلما ً اني ر د يت عليهن وعلما ً ان السماح مفروض يجي مني لأنك سألت وجاوبتك على قدر سؤالك مع هذا كله اقبل عذرك ..........
تحياتي
راع العرف















رد مع اقتباس
غير مقروء 23-Dec-2006, 01:33 AM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
ماجد الدعجاني
عضو فضي
إحصائية العضو






ماجد الدعجاني غير متواجد حالياً

افتراضي بسم الله

راع العرف :
جاوب على السؤالين إن سمحت ؟؟؟
الأوّل ماهو مرجعك ؟؟
الثاني فسّر هذا البيت :
( وأصبر بهندى من بعد ســـــلطان**مـن دون عجـلات العطيـف )

ملاحظه : صاحب الموضوع قال أعتقد فيعفى من السؤال الأوّل
وأمّا السؤال الثاني فلا ناقة له فيه ولاجمل ؟















رد مع اقتباس
غير مقروء 27-Dec-2006, 06:45 AM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
راع العرف
عضو مميز

الصورة الرمزية راع العرف

إحصائية العضو







راع العرف غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الدعجاني مشاهدة المشاركة
راع العرف :
جاوب على السؤالين إن سمحت ؟؟؟
الأوّل ماهو مرجعك ؟؟
الثاني فسّر هذا البيت :
( وأصبر بهندى من بعد ســـــلطان**مـن دون عجـلات العطيـف )

ملاحظه : صاحب الموضوع قال أعتقد فيعفى من السؤال الأوّل
وأمّا السؤال الثاني فلا ناقة له فيه ولاجمل ؟
^
^
^
^
^
السؤال الاول : جوابي عليه بالرد اللي قبل وعدته بالرد اللي قبله <<<=== تعبت من كثر ماارد عليك افهم عاد ياخوي؟؟
السؤال الثاني : انا ماني طالب عندك وانت مانت مدرس تدرسني وعلى قولة الشاعر العربي
علي نضم القوافي من معادنها ** ولاعلي اذا لم تفهم البق؟؟؟؟

وملاحظتك هههه :
السؤال الاول مرغم على الجواب وليس معفى لانه صاحب الموضوع على كيفك تعفيه ..
السؤال الثاني نعم لاناقه له فيه ولاجمل وهذا الكلام اللي لامست فيه الحقيقه فقط من جميع كلامك ..
هههه حتى التاريخ فيه حميه والله شي يضحك التاريخ ماله دخل بالحميه ودفاعك عن ابن عمك وجوابك عنه ليس بهذا مجالها ............
تحياتي
راع العرف















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »02:23 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي